تحميل لعبة Steam City مهكرة للاندرويد 2024

1.0.426

مدينة البناء، مصمم سيم. قم ببناء مدينتك الضخمة. محاكاة البناء. قم بتحميل لعبة تحميل لعبة Steam City: City building game الآن مجاناً من Mod Playdaroid مود بلاي دارويد تحميل لعبة Steam City مهكرة للاندرويد 2024 – مود بلاي

المطور
MY.GAMES B.V.‏
التاريخ
2024/01/18
الحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
1.0.426
متطلبات التشغيل
4.4
متوفر عبر Google Play
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ تحميل لعبة Steam City مهكرة للاندرويد 2024

سكان المدينة وعمالها في انتظاركم! أنشئ مدينتك الخاصة على الطراز المستقبلي وقم بتطويرها ببنية تحتية فريدة من نوعها. ستكون قادرًا على تحقيق أحلامك الأكثر إبداعًا حول التقدم التكنولوجي في بيئة تعود إلى العصر الفيكتوري.

تطوير إنتاج الموارد
الموارد حاسمة لتطوير مدينتك. في اللعبة، سيتعين عليك البدء في استخراج الموارد الطبيعية وإنتاج المواد الضرورية في مصانعك. باعتبارك عمدة المدينة، سيتعين عليك تحديد الموارد التي تريد بيعها في السوق وتلك التي تريد إرسالها إلى مدن أخرى من أجل زيادة دخل مدينتك.

أكمل المهام التي تعود بالنفع على مدينتك
سيكون لديك يومياتك الخاصة التي يمكنك من خلالها متابعة جميع المهام العاجلة والقضايا التي تواجهها مدينتك. أكمل المهام من أجل الحصول على مكافأة وتحسين وضعك كرئيس للبلدية. كلما ارتفعت حالتك، زادت الفرص التي ستفتحها.

الدردشة مع الأصدقاء
في كثير من الأحيان، يتطلب تطوير مدينتك التعاون مع الآخرين. يمكنك إنشاء اتحاد ودعوة رؤساء البلديات الآخرين للانضمام إليه من أجل تطوير مدنكم معًا. سيسمح لك الاتحاد الودي بمناقشة القضايا التي تواجهها مدنك بحرية، وتبادل الموارد بطريقة مربحة للطرفين، ومساعدة بعضكما البعض في المواقف الصعبة.

جمع الضرائب وزيادة عدد سكانك
المدينة هي كائن حي يحتاج إلى الموارد من أجل التطور. قم ببناء المباني التجارية لضمان بقاء الحياة في المدينة صاخبة ودفع الضرائب في الوقت المحدد. سيسمح لك جمع الضرائب بتوسيع أراضي المدينة، وبناء مباني جديدة، وزيادة عدد سكان المدينة.

خذ الأمور بين يديك وأنشئ مدينتك الفريدة!

إذا واجهت أي مشاكل في اللعبة، يرجى الاتصال بالدعم: [email protected]

مقدمة لكم من MY.GAMES B.V.

الجديد في هذا التحديث

رحب بتحديثنا الجديد! فهو يتضمن العديد من الإصلاحات والتحسينات التقنية للعبة. ستحتوي Steam City أيضًا على أحداث جديدة مثيرة وعروض خاصة مربحة قريبًا جدًا، لذا تابع الأخبار! نراكم في Steam City!

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *