تحميل لعبة Zero City مهكرة للاندرويد 2024

1.49.0

Multiplayer survival games & Idle RPG. Apocalypse: bunker war & shelter survival. قم بتحميل لعبة تحميل لعبة Zero City: Bunker & apocalypse الآن مجاناً من Mod Playdaroid مود بلاي دارويد تحميل لعبة Zero City مهكرة للاندرويد 2024 – مود بلاي

تحميل APK MODTELEGRAM
4.2/5 التقييمات: 330,000
المطور
MY.GAMES B.V.‏
التاريخ
2024/03/10
الحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
1.49.0
متطلبات التشغيل
5.0
متوفر عبر Google Play
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ تحميل لعبة Zero City مهكرة للاندرويد 2024

تحميل لعبة Zero City مهكرة للاندرويد 2024، حصرية عبر موقعنا مود بلاي دارويد 2024 Mod.playdaroid.

آخر مخبأ وقاعدة ومأوى في لعبة الزومبي: السيطرة على المواطنين والقتال والبقاء على قيد الحياة!

ضمان بقاء مواطنيك ، أو مواجهة أيامك الأخيرة. وقد استعبد الكسالى الأرض-هو مهمتكم البقاء على قيد الحياة بعد نهاية العالم!

صفر مدينة هي واحدة من غيبوبة العالمية ورمل البقاء على قيد الحياة ألعاب المحاكاة مع إمكانية لإدارة قاعدة الخاص بك والمخبأ.

قيادة المواطنين وإدارة واحدة من الملاجئ الأخيرة من العالم الجديد في لعبة محاكاة! جمع الناجين معا وقيادتهم ، وتدريب الناس ، وتعيين الواجبات-هناك دائما وظيفة للجميع لجعل القاعدة! بناء وتعزيز دولتكم ، القبو الماضي والمأوى وتحويلها إلى قاعدة منيعة!

حان الوقت لحماية مدينتك ، قاعدة والدولة العالمية كلها من الكسالى! في لعبة محاكاة البقاء على قيد الحياة هذه ، يجب أن يكون المحاربون في حالة تأهب ، ويجب أن تكون أسلحتهم جاهزة. ستكون العناصر والإمدادات الموجودة في آخر مخبأ ومأوى مفيدة في المعارك ضد جحافل الزومبي حتى الفجر!

يجب أن يكون المحاربون في حالة تأهب ، ويجب أن تكون أسلحتهم جاهزة. ستكون العناصر والإمدادات الموجودة في الملاجئ المهجورة مفيدة في معارك البقاء على قيد الحياة ضد جحافل الزومبي وسيدهم.

تولي القيادة ، يا سيدي ، وإنقاذ البشر من الكسالى في الأيام الأخيرة بعد نهاية العالم! محاربة المدينة من جحافل غيبوبة العالمية حتى الفجر!

فيما يلي بعض الميزات التي تحصل عليها في لعبة محاكاة البقاء على قيد الحياة:

* إدارة المأوى وبناء قاعدة في غيبوبة البقاء على قيد الحياة لعبة محاكاة.

بناء وترقية الغرف لإنشاء مأوى منيعة ومدينة وقاعدة. قم بإعداد آخر قاعدة ومأوى للبقاء على الأرض كل يوم بعد غروب الشمس! قم ببناء مجموعة متنوعة من الهياكل الدفاعية ، وحدد تركيبة الدفاع الأكثر فعالية! الهدف من لعبة محاكاة البقاء على قيد الحياة هذه هو حماية مواطنيك ومدينتك وولايتك!

* محاكاة تنمية المواطنين.

في هذه الأوقات المظلمة ، كل الناجين التهم ، والجميع سوف يكون أن تفعل شيئا لحماية قاعدة الخاص بك من جحافل من الكسالى حتى الفجر! تعليم سكان القبو مهارات جديدة,

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *