تحميل لعبة Global City مهكرة للاندرويد 2024

0.7.8524

بناء ميغابوليس! العاب بناء المدينة. مدينة جيبك، محاكاة البناء. قم بتحميل لعبة تحميل لعبة Global City: Building Games الآن مجاناً من Mod Playdaroid مود بلاي دارويد تحميل لعبة Global City مهكرة للاندرويد 2024 – مود بلاي

تحميل APK MODTELEGRAM
4.1/5 التقييمات: 128,000
المطور
MY.GAMES B.V.‏
التاريخ
2024/02/24
الحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
0.7.8524
متطلبات التشغيل
4.4
متوفر عبر Google Play
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ تحميل لعبة Global City مهكرة للاندرويد 2024

لعبة Global City مهكرة للاندرويد ، حصرية عبر موقعنا مود بلاي دارويد 2024 Mod.playdaroid.

قم ببناء وتطوير مدينتك الخاصة
Global City هي لعبة محاكاة لبناء المدن تتميز عن نظيراتها برسوماتها عالية الجودة. لا بد أن تفاجئك ناطحات السحاب والمنازل السكنية ومراكز التسوق والمباني الإدارية والميناء والسكك الحديدية بتصميماتها الفريدة والرائعة ذات التقنية العالية.

تطوير ومراقبة إنتاج الموارد
في هذه اللعبة، يمكنك التنقيب عن أنواع مختلفة من الوقود الأحفوري بالإضافة إلى إنتاج مواد وموارد عالية المستوى. بناء مصنع معالجة ومصنع على أحدث طراز. قم ببيع السلع الجاهزة في البورصة وأرسل السفن المحملة بالموارد. احصل على المخططات التي يمكنك استخدامها لترقية المباني! ضع كل مهاراتك ومعرفتك في بناء مدينة ضخمة تعج بالحركة!

أسئلة كاملة لجعل مدينتك تزدهر
تعرف على سكان مدينتك المتحمسين، الذين سيكون لديهم دائمًا جميع أنواع العروض التجارية لك. أكمل المهام واكسب العناصر والموارد من خلال تلبية الطلبات وتصنيع السيارات والحصول على المكافآت! جميع إمبراطوريات الأعمال الدولية تبدأ صغيرة!

الدردشة مع الأصدقاء
تطوير المدينة هو في الأساس مشروع مشترك. لحسن حظك، في هذه اللعبة، يمكنك إنشاء مجتمعات ودية، والدردشة باللغة الإنجليزية، وتبادل الموارد، وتقديم الدعم لبعضكم البعض. ستعزز روح الفريق لديك روابطك عند التنافس على المراكز الأولى في البطولات، بالإضافة إلى الجوائز المذهلة!

جمع الضرائب وزيادة عدد السكان
مدينتك يجب أن تنمو! ستمكنك حلولك الإدارية البارعة واستراتيجياتك الضريبية من زيادة عدد السكان، وتوسيع حدود المدينة، وتطوير منطقة تجارية، وفي النهاية تحويل تلك المستوطنة الصغيرة الخاصة بك إلى مدينة ضخمة مزدهرة.

خذ إدارة وتخطيط المدينة العالمية بين يديك القديرتين!

يمكنك لعب المحاكاة عبر الإنترنت باللغة الإنجليزية مجانًا. إذا واجهت أي مشاكل، يرجى الاتصال بالدعم الفني على [email protected]

مقدمة لكم من MY.GAMES B.V.

فيديو

الصور

التعليقات مغلقة.