تطبيق AI Chatbot مهكر للاندرويد

1.2.8

Chat with the most advanced AI Chatbot. Ask AI Anything and Get Instant Answers. تطبيق AI Chat & AI Chatbot مهكرAPK MOD for Android تطبيق AI Chatbot مهكر للاندرويد – مود بلاي

جديد حصري
تحميل APK MODTELEGRAM
3.9/5 التقييمات: 696
المطور
AI Chat & AI Assistant & AI Character‏
التاريخ
Sep 30, 2024
الحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
1.2.8
متطلبات التشغيل
7.0
متوفر عبر Google Play
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ AI Chat & AI Chatbot

الدردشة المدعومة بالذكاء الاصطناعي ChatGPT وGPT-4 – اسأل Open AI Chat GPT عن أي شيء واحصل على إجابات فورية.

 

نقدم لك تطبيق ChatGPT التابع لجهة خارجية لنظام Android والمدعوم بواجهة برمجة تطبيقات OpenAI ChatGPT GPT-3.5 وGPT-4.

 

باستخدام تطبيق ChatGPT التابع لجهة خارجية هذا، ستحصل على نفس الاستجابات المحادثة التي تشبه البشر دون الحاجة إلى إنشاء حساب ChatGPT أو تقديم عنوان بريدك الإلكتروني ورقم هاتفك. ما عليك سوى تنزيل تطبيق ChatGPT التابع لجهة خارجية هذا وستكون جاهزًا للدردشة مع روبوت الدردشة الذكي الأكثر تقدمًا دون تسجيل الدخول.

 

باستخدام ChatGen، المدعوم بواجهة برمجة تطبيقات ChatGPT، يمكنك الوصول إلى ChatGPT أثناء التنقل. سواء كنت بحاجة إلى إجابات على الأسئلة أو المساعدة في كتابة محتوى احترافي وتوفير الإلهام الإبداعي أو مجرد دردشة عابرة، فلديك مساعد شخصي بالذكاء الاصطناعي في جيبك لا ينام أبدًا.

 

يفهم ChatGPT أكثر من 100 لغة، بما في ذلك الإنجليزية والإسبانية والفرنسية والألمانية والإيطالية والبرتغالية والصينية واليابانية والكورية والعربية والهندية والروسية والتركية والإندونيسية والمزيد. يمكن أن يعمل Chat GPT كمدرس لغة لك.

 

ChatGen AI، الذي تم تطويره على ChatGPT، هو أداة كتابة ذكاء اصطناعي قوية. سواء كنت تريد أن يساعدك GPT في كتابة المقالات والتقارير والقصائد والقصص ورسائل البريد الإلكتروني وما إلى ذلك، أو تحويل أسلوب الكتابة ليكون احترافيًا أو غير رسمي أو فكاهيًا أو ودودًا أو غير ودود وما إلى ذلك، فإن المساعد الذكي يولد ردودًا بصبر دون شكوى.

 

GPT هو نموذج لغوي كبير تم تدريبه بواسطة OpenAI للتفاعل بطريقة محادثة. يمكن لروبوت الدردشة GPT هذا تذكر تاريخ الدردشة والدردشة معك مثل الإنسان. من المفيد لروبوت الدردشة AI الإجابة على أسئلة المتابعة والاعتراف بأخطائه وتوليد أفكار جديدة بناءً على المحادثات السابقة.

 

طرحت OpenAI تعليمات مخصصة لتمنحك المزيد من التحكم في كيفية استجابة ChatGPT. ومع ذلك، يمكنك فقط تعيين تعليمات مخصصة واحدة تعمل عالميًا. مع ChatGen AI، يمكنك إنشاء تعليمات مخصصة متعددة لكل مستوى دردشة.

 

يتيح لك ChatGen AI، المبني على ChatGPT، إنشاء روبوتات دردشة متعددة وشخصيات AI بإعدادات وشخصيات مختلفة. ما عليك سوى إضافة التعليمات أو المطالبات المخصصة، وستتمكن من التحدث إلى روبوتات الدردشة أو الشخصيات التي أنشأتها للتو، سواء كانت روبوتات لمهام خاصة أو أصدقاء افتراضيين أو ممثلين مفضلين لديك.

 

مع ChatGen AI، يمكنك حتى استبدال المساعد الافتراضي بـ ChatGPT. سواء كان هاتفك مقفلاً أو كنت تستخدم تطبيقات أخرى، يمكنك الدردشة على الفور مع GPT بالضغط لفترة طويلة على زر الطاقة.

 

يمكن لروبوت الدردشة GPT AI السماع والتحدث الآن. يتيح لك ChatGen AI، المبني على ChatGPT، الدردشة مع GPT باستخدام صوتك. سواء كنت تمشي أو تقود، يمكنك أن تسأل AI عن أي شيء، في أي وقت وفي أي مكان.

 

قم بتنزيل تطبيق ChatGPT التابع لجهة خارجية الآن!

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *