تطبيق BITS SU App مهكر للاندرويد

2.0.0

يقدم الفريق الفني لاتحاد الطلاب التطبيق الرسمي لاتحاد الطلاب تطبيق BITS SU App مهكر APK MOD for Android تطبيق BITS SU App مهكر للاندرويد – مود بلاي

جديد حصري
تحميل APK MODTELEGRAM
4.0/5 التقييمات: 666
المطور
SU Technical Team‏
التاريخ
Sep 21, 2024
الحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
2.0.0
متطلبات التشغيل
5.0
متوفر عبر Google Play
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ BITS SU App مهكر

يقدم الفريق الفني لاتحاد الطلاب بفخر لكم تطبيق SU. يتصور هذا التطبيق تحفيز حياة الحرم الجامعي ل BITSians بطريقة سهلة وفعالة وفعالة من خلال توفير جميع موارد الطلاب والمرافق في مكان واحد. لن يضطر الطلاب الآن إلى تنزيل تطبيقات منفصلة ، حيث يوفر تطبيق SU ميزات متنوعة لتلبية متطلبات الكلية.

طلب الطعام عبر الإنترنت
بينما قد يكون الوقوف في قوائم الانتظار أمرًا محبطًا ، فقد قمنا بتغطيتك! مع ميزات مثل Dine-In و Take Away و Room Delivery ، استمتع بالطلب حسب حالتك المزاجية وراحتك. يمكن للطلاب إضافة عناصر بسهولة إلى عربة التسوق الخاصة بهم لتناول العشاء في منافذ البيع المفضلة لديهم. استخدم رمز الاستجابة السريعة الموجود على العداد للخروج! يتم تزويد جميع الطلاب برموز QR فريدة لضمان سلامة وخصوصية وشفافية جميع هذه المعاملات.

السفر الخالي من المتاعب
من خلال واجهة التطبيق سهلة الاستخدام ، يمكنك الوصول إلى جميع خدمات كابينة SU من أطراف أصابعك. اختر من بين باقات السفر المتنوعة المتاحة أو قم بإنشاء باقتك المخصصة. تعرف بسرعة على تقديراتك قبل الحجز وخطط للسفر وفقًا لذلك. احجز سيارة أجرة ، وادعو أصدقائك وانطلق!

كل التوقيعات في مكان واحد
بدلاً من الذهاب إلى توقيع الفوضى التقليدي ، يمكن للطلاب الآن الاشتراك بسرعة أو الإلغاء للأحداث القادمة أو البضائع مباشرةً من تطبيقهم. يمكن للمرء بسهولة تتبع التوقيعات السابقة ، والاطلاع على حالة التسليم ، وغير ذلك الكثير. نظرًا لأنه يتم التعامل مع كل شيء بشكل متطور وشفافية تامة ، فإنه لا يترك أي فرصة للغش أو التوقيع المزيف.

تتبع سهل للمصروفات
الآن يمكن للطلاب إدارة جميع نفقاتهم وتاريخ المعاملات من خلال تتبع النفقات في الوقت الحقيقي الجديد والمرتجل. يتيح لك التطبيق مراجعة جميع المعاملات التي تمت في يوم واحد أو شهر أو حتى الفصل الدراسي بأكمله. تشتمل بيانات تحليل النفقات على جميع التكاليف التي تم إجراؤها عبر تطبيق SU في مطاعم الطعام ، والتكاليف من سيارات الأجرة وتوقيع الأحداث / البضائع. لا تزال غير مفيدة بما فيه الكفاية؟ ضع حدًا لنفقاتك لتنقذ نفسك من الإنفاق الزائد عبر التطبيق. إدارة المصروفات لم تكن بهذه السهولة من قبل!

يتيح التطبيق أيضًا للطلاب الوصول إلى أحدث جدول زمني ، وعرض خريطة الحرم الجامعي ، والتحقق من التقويم الأكاديمي ، والعثور على جميع جهات اتصال الطوارئ ، والقيام بالمزيد! لا تستطيع الانتظار لرؤية نفسك؟ حمل التطبيق الآن!

البنود والشروط:
1. أدرك أن تسجيل الدخول إلى حساب BITS الخاص بي مطلوب لمعالجة بياناتي الشخصية ، ومعاملات الحساب ، والأحداث / عمليات الاشتراك في البضائع ، وما إلى ذلك. وأوافق على أنني سأحتفظ بتفاصيل حسابي آمنة وسرية لنفسي ، وسأتحمل العواقب في حالة أي وصول غير مصرح به.
2. أفهم أن التطبيق يؤمن معلوماتي الحساسة باستخدام مصادقة هاتفي.
3. أفهم أنه يمكنني استخدام بوابة SU على الويب لمنع المعاملات من خلال بطاقة الهوية الخاصة بي في المطاعم إذا كنت لا أرغب في الاستفادة من الخدمة.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *