تحميل لعبة Wild Dino Hunting مهكرة للاندرويد 2024

1.1.39

Welcome Hunter! Hunt all Wild Safari Animals and Survive in Jungle from beast.. قم بتحميل لعبة تحميل لعبة Wild Dino Hunting: Zoo Hunter الآن مجاناً من Mod Playdaroid مود بلاي دارويد تحميل لعبة Wild Dino Hunting مهكرة للاندرويد 2024 – مود بلاي

تحميل APK MODTELEGRAM
4.6/5 التقييمات: 114,000
المطور
Game Finale‏
التاريخ
2024/02/03
الحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
1.1.39
متطلبات التشغيل
6.0
متوفر عبر Google Play
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ تحميل لعبة Wild Dino Hunting مهكرة للاندرويد 2024

خطوة الى عالم المغامرة مع البرية دينو الصيد حديقة الحيوان هنتر. أفضل ديناصور اطلاق النار لعبة بندقية من أي وقت مضى!

الاستعداد لعبة صيد الديناصورات الغابة. اختيار بندقية قنص والذهاب صيد الحيوانات البرية ، لمواجهة الديناصورات الحقيقية. هذه ليست لعبة صيد الغزلان النموذجية الخاصة بك. انها مثيرة بندقية قنص لعبة الصيد. في هذه اللعبة ، لديك لاصطياد الديناصورات البرية ، تريكس ، والغزلان السريع. كن أفضل صياد دينو في عالم ألعاب الرماية بالقناص.

في هذه اللعبة قناص اطلاق النار ، عليك اصطياد دينوس الحقيقي والنمور والغزلان والذئاب. تجهيز نفسك مع أروع بندقية الصيد لعبة والعتاد من السنة. يمكنك اختبار المهارات الخاصة بك اطلاق النار الحيوان. في هذه اللعبة الصيد البرية. تمتلئ غابة السفاري في اللعبة بالحيوانات البرية القاتلة. عليك أن تبقى حادا إذا كنت تريد النجاح في لعبة صيد الديناصورات البرية هذه.

مجموعة على غابة ضخمة مليئة دينوس البرية في متعة لعبة اطلاق النار. المشي من خلال غابة الحيوانات البرية سميكة وتلبية الديناصورات الحقيقية 3 د. لا تقلق ، لدينا أقوى أسلحة لعبة الصيد جاهزة للعمل. كل مستوى من المستويات مليء باللحظات المثيرة. رفع البندقية لهدف مباشرة على الهدف في هذه الغابة ديناصور لعبة الصيد. الهدف واطلاق النار مع قناص الخاص بك في الأجهزة الهامة للضرر الإضافي.

البرية دينو الصيد حديقة الحيوان هنتر ليس فقط عن اطلاق النار الديناصورات. الأمر كله يتعلق بأن تصبح خبيرا في صياد غابة السفاري. بمناسبة أهدافك وإنزال أقوى الوحوش. يصبح الأمر مثيرا حقا ، حيث تتخطى لعبة صيد النمر وجزء لعبة صيد الغزلان.

ميزات ممتعة:

مذهلة الغابة ديناصور ألعاب الرماية المغامرة.

أكثر من رائع 3د الرسومات للحصول على تجربة واقعية سفاري الغابة.

الكثير من تحديات الصيد ، بما في ذلك صيد الغزلان ومستويات صيد النمر.

سوبر قوية بندقية قنص معدات الصيد لمساعدتك على الفوز.

مثيرة العمل اطلاق النار الغابة التي تبقيك مطلقا.

هل أنت مروحة كبيرة من متعة ألعاب الرماية ديناصور? البرية دينو الصيد حديقة حيوان صياد ألعاب بندقية هي مجرد لعبة المناسبة لك. الحصول على استعداد لريال مدريد

الجديد في هذا التحديث

- إصلاح الأخطاء الطفيفة
- تحسين اللعب

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *