تحميل لعبة Supermarket Simulator 3D مهكرة للاندرويد

MOD APK (Unlimited money) 1.1.2

قم بمحاكاة وإدارة سوبر ماركت أحلامك في هذا اللعبة المثيرة للتسوق!. قم بتحميل لعبة تحميل لعبة Supermarket Simulator Game 3D الآن مجاناً من مود بلاي دارويد تحميل لعبة Supermarket Simulator 3D مهكرة للاندرويد – مود بلاي

الاصدار المحدث
تحميل APK MODTELEGRAM
4.5/5 التقييمات: 428,000
المطور
RabbitStudio‏
التاريخ
Sep 25, 2024
الحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
MOD APK (Unlimited money) 1.1.2
متطلبات التشغيل
7.1
متوفر عبر Google Play
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Supermarket Simulator Game 3D مهكرة للاندرويد

💫كن رائد أعمال مع لعبة Supermarket Simulator Game 3D! قم بإدارة كل جانب من جوانب متجر السوبر ماركت الخاص بك في لعبة محاكاة التسوق ثلاثية الأبعاد الغامرة والواقعية هذه.

 

في لعبة المحاكاة ثلاثية الأبعاد الغامرة هذه، ستدير كل جانب من جوانب متجر السوبر ماركت الخاص بك. من تخزين الأرفف إلى التعامل مع المعاملات، ستختبر البيئة التفصيلية والتفاعلية لمركز تسوق مزدحم في لعبة البقالة هذه. استمتع بإدارة رحلة السوبر ماركت الخاصة بك مع الحفاظ على الأمان المالي، والسعي لتحقيق النجاح في لعبة التسوق المحاكاة الواقعية لسوق التجزئة هذه.

 

💥الميزات الرئيسية 💥

🍊التجديدات والترقيات: في قصة محاكاة سوبر ماركت المركز التجاري، قم بإدارة التجديدات مثل إعادة طلاء الجدران وتزيين متاجر التجزئة وتركيب إضاءة جديدة في لعبة التسوق ثلاثية الأبعاد.

 

🍉محاكاة سوبر ماركت جذابة: قم بدور مدير سوبر ماركت في لعبة محاكاة سوبر ماركت عائلية ثلاثية الأبعاد جذابة للغاية.

 

🍇إدارة المخزون: كن أمين صندوق سوبر ماركت واحتفظ بمخزونك تحت السيطرة لضمان تخزين السوبر ماركت باستمرار. قم بوضع الطلبات وتحديد الأسعار وتزيين متاجر التجزئة والبقاء على اطلاع دائم باتجاهات السوق لجذب العملاء. في عرض الشخص الأول، يمكنك تجربة محاكاة تنظيم السوبر ماركت وكونك مدير متجر في هذه اللعبة التي لا تتطلب اتصال واي فاي.

 

🥝إضفاء الطابع الشخصي على عملك: قم بتخصيص عرض الشخص الأول لمتجر السوبر ماركت من خلال تحديد السمات والألوان والديكورات التي تعكس قصة السوبر ماركت الفريدة الخاصة بك، حتى في لعبة غير متصلة بالإنترنت حيث إنها لعبة لا تتطلب اتصال واي فاي. قم بتزيين وتنظيم متجرك في لعبة البقالة لإنشاء بيئة تسوق جذابة لأمين صندوق سوبر ماركت ومحاكاة سوبر ماركت.

 

💥كيفية اللعب💥

🥑قم بتخزين مجموعة متنوعة من السلع في اللعبة غير المتصلة بالإنترنت واللعبة عبر الإنترنت: املأ أرفف متجر السوبر ماركت بمجموعة واسعة من المنتجات الغذائية، بما في ذلك رقائق البطاطس والبطاطس المقلية واللحوم والبرجر والخضروات والفواكه. أضف جميع الأطعمة والسلع إلى عربة التسوق وقم بالشراء.

 

🍒 وسّع وعزّز قصة متجرك في السوبر ماركت: نمّي رحلتك في محاكاة مدير السوبر ماركت من خلال توسيع حجمها وتحسين مهارات إدارة متجر محاكاة المدير من خلال تزيين تخطيطها في المركز التجاري.

 

🍭أطلق العروض الترويجية وحدد أسعارًا تنافسية في لعبة عبر الإنترنت: قم بإدارة كل من النقد والبطاقة في معاملات الخروج بكفاءة مع أمين الصندوق في السوبر ماركت ومهارات محاكاة المدير لديك.

 

🔒تدابير الأمان: في لعبة محاكاة الإدارة هذه، كن يقظًا ضد السرقة المحتملة في لعبة محاكاة مدير السوبر ماركت هذه من خلال تنفيذ تدابير الأمان لحماية متجرك خاصة عند الخروج.

 

انطلق في قصة محاكاة السوبر ماركت الخاصة بك في لعبة المحاكاة هذه، وتجول في السوق، وأصبح مدير متجر في لعبة البقالة الجذابة عبر الإنترنت هذه.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *