تحميل لعبة Stickman Rope Hero 2 مهكرة للاندرويد 2024

3.4.2

سحق stickman ضباط الشرطة والاستعداد للهروب من السجن في لعبة الهروب من السجن. قم بتحميل لعبة تحميل لعبة Stick Rope Hero Superhero Game الآن مجاناً من Mod Playdaroid مود بلاي دارويد تحميل لعبة Stickman Rope Hero 2 مهكرة للاندرويد 2024 – مود بلاي

تحميل APK MODTELEGRAM
3.6/5 التقييمات: 934,000
المطور
Game Kraft Studios‏
التاريخ
2024/02/02
الحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
3.4.2
متطلبات التشغيل
5.0
متوفر عبر Google Play
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ تحميل لعبة Stickman Rope Hero 2 مهكرة للاندرويد 2024

استعد للعبة البطل النهائية التي تحتوي على وضعين مثيرين: وضع السجن ووضع مدينة الجريمة. احصل على استعداد لتولي دور بطل حبل ستيكمان الطائر وإكمال مهام بطل حبل ستيكمان الصعبة! في وضع مدينة الجريمة ، ستلعب دور بطل مدينة الجريمة العنكبوت. هدفك هو إنقاذ المدينة من المجرمين والشخصيات الأخرى. مع قدرات البطل الطائر الخاص بك ، يمكنك التأرجح عبر المدينة على حبل بطل العصا الخاص بك وإنزال أي أعداء في طريقك. البطل مقابل المعارك الجنائية مكثفة ، ولكن مع مهارات لعبة ستيكمان ستيكيرو الخاص بك ، سوف تأتي على رأس القائمة.

في وضع السجن ، ستكون قاتل بطل سجن ستيكمان في مهمة للقضاء على أعداء ستيكمان. ستحتاج إلى استخدام جميع مهارات بطل حبل ستيكمان الطائر للهروب من السجن وإكمال مهام قاتل بطل سجن ستيكمان. لا تدع التحديات الصعبة تمنعك من أن تكون البطل النهائي! بغض النظر عن الوضع الذي تختاره ، فإن مدينة الجريمة البطل الطائر وتحديات حبل البطل الطائر ستبقيك على أصابع قدميك. هذا ستيكيرو ستيكمان يطير بطل مدينة لعبة الهروب هو مزيج مثالي من مدينة الجريمة والسجن وسائط. من خلال طريقة اللعب التي تسبب الإدمان ومهام قاتل بطل سجن ستيكمان الصعبة ، ستلعب لعبة بطل حبل ستيكمان الطائرة هذه لساعات متتالية.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *