تحميل لعبة Play Football مهكرة للاندرويد 2024

3.0.5

Kick, pass & score a goal in an offline football game! Be a star in soccer match. قم بتحميل لعبة تحميل لعبة Play Football: Soccer Games الآن مجاناً من Mod Playdaroid مود بلاي دارويد تحميل لعبة Play Football مهكرة للاندرويد 2024 – مود بلاي

تحميل APK MODTELEGRAM
4.1/5 التقييمات: 226,000
المطور
1der Sports‏
التاريخ
2024/02/16
الحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
3.0.5
متطلبات التشغيل
6.0
متوفر عبر Google Play
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ تحميل لعبة Play Football مهكرة للاندرويد 2024

كن لاعب كرة القدم الآس في مباريات كرة القدم حيث يمكنك ركل وتمرير وتسجيل هدف للفوز بكأس كرة القدم في دوري 3 د غير متصل بالإنترنت. تحتوي لعبة كرة القدم هذه على أفضل فريق كرة قدم متعدد الاستخدامات من أفضل أحد عشر لاعبا للانضمام واكتشاف فريق أحلامك من العديد من الأساطير والأبطال في ألعاب كرة القدم.

اكتشاف مهارات قوية مذهلة بطل كرة القدم الخاصة بك على field الملعب عن طريق اطلاق النار وتمرير كرة القدم في مباريات كرة القدم حاليا ليسجل كبيرة لتحصل على يد على كأس كرة القدم. تلعب هذه الرسومات مذهلة د 3 سوبر الرسوم المتحركة واللعب كرة القدم واقعية لتكون نجمة والفوز بكأس كرة القدم في الدوري.

انضم للعب أفضل لعبة كرة قدم جديدة غير متصلة بالإنترنت. الاستعداد لركلة! ماذا عنك تتحول إلى مدرب في هذه اللعبة لكرة القدم. يجلب أبطال كرة القدم تجربة كرة القدم ومتعددة اللاعبين جنبا إلى جنب مع رسومات مذهلة 3 د.

حول لعبة كرة القدم هذه:

مع انتقاد من إصبعك ، وجعل مذهلة يحفظ وأخذ لقطة ليسجل هدفا في مباراة كرة القدم حاليا مجانا. تقدم من خلال تحديات متعددة إلى مستوى الآس في مباريات كرة القدم. استمتع بكأس كرة قدم وبطولة رائعة.

هدف الفوز:

بناء أفضل فريق في العالم ، ورفع مستواها وتخصيصها في مباريات كرة القدم للتركيز ، والهدف واطلاق النار ، أو الدفاع عن الهدف. الذهاب جنبا إلى جنب مع واحدة من فرق كرة القدم المدهشة لايس هذه اللعبة ملحمة كرة القدم وكسب كأس كرة القدم وجميع النقدية لتعزيز لاعب حياتك المهنية!

تبادل لاطلاق النار الهدف مثل بطل النجوم:

مباراة للتنافس في نفض الغبار نجم كرة القدم بطل كرة القدم! النزول الى ملعب لكرة القدم وبذل قصارى جهدكم ليكون في رئيس الوزراء الخاص بك. نفض الغبار لكرة القدم في كلا الاتجاهين لتسجيل هذا الهدف المثالي والفوز بكأس كرة القدم في ألعاب جديدة غير متصلة بالإنترنت. انظر إلى جميع النقاط ، ركز ، خطط وتوقع تحركات الفريق المنافس في ملعب كرة القدم. لعب مثل بطل ، وسوف مهارات كرة القدم الخاصة بك على field الملعب يأخذك أبعد.

كيف تلعب نجم كرة القدم:

. مذهلة 3د الرسومات والرسوم المتحركة لا يصدق

. سجل أهدافا كبيرة لإكمال التحديات

. تخصيص لاعب مع الملحقات المختلفة

. مرر إصبعك للحصول على طريقة لعب مجانية في وضع عدم الاتصال

. كسب النقود لفتح معدات جديدة

. بناء كرة القدم

الجديد في هذا التحديث

1. استمتع بموسم الأعياد مع عروض عيد الميلاد، وأضف لمسة مبهجة إلى تجربتك الكروية.
2. استمتع بتجربة لعب أكثر سلاسة مع إعلانات مخفضة، مما يسمح لك بالتركيز على إثارة اللعبة دون انقطاع.
3. استفد من تحسينات التفاعل وتعزيز عناصر التحكم والاستجابة للعب كرة قدم أكثر جاذبية.
4. استمتع باستقرار محسّن مع إصلاحات الأخطاء البسيطة، مما يضمن جلسة لعب سلسة وممتعة.

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *