تحميل لعبة PK XD: Fun, friends games مهكرة للاندرويد 2024

1.38.0

قم بإنشاء الصورة الرمزية الخاصة بك واللعب مع الأصدقاء وجمع العملات المعدنية واستمتع بلعبة PK XD. قم بتحميل لعبة تحميل لعبة PK XD: Fun, friends & games الآن مجاناً من Mod Playdaroid مود بلاي دارويد تحميل لعبة PK XD: Fun, friends games مهكرة للاندرويد 2024 – مود بلاي

تحميل APK MODTELEGRAM
4.4/5 التقييمات: 514,000,000
المطور
Afterverse Games‏
التاريخ
12‏/12‏/2023
الحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
1.38.0
متطلبات التشغيل
5.1
متوفر عبر Google Play
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ PK XD: Fun, friends & games

الرسوم المتحركة في PK XD ممتعة للغاية!
استمتع بالعديد من التجارب في هذا الحدث المستوحى من عالم الأنمي! اضغط على اللعب واستمتع باللعبة مع الكثير من المرح! لا تنس استخدام عملاتك المعدنية لجعل الصورة الرمزية الخاصة بك بالطريقة التي طالما أردتها. صحيح! هنا يمكنك تبادل العملات المعدنية الخاصة بك وجعل الصورة الرمزية الخاصة بك بالطريقة التي ينبغي أن تكون عليها شخصيتك! العب الان! ستجد هنا كل ما تحتاجه شخصيتك وصورتك الرمزية. هناك الكثير من الملابس والأزياء التي تجعلك تشعر بالنبل وتصبح من الملوك بحد ذاتها. لا تنس الاتصال بأصدقائك للعب والاستمتاع مع الصور الرمزية الخاصة بك في موسم الأنمي هذا!

ولمن يبحث عن المغامرة والتحديات، هناك ساحة القوة. مساحة آمنة لاختبار القوى الأساسية للمياه والجليد والرياح! تجربة لا تصدق، ألا تعتقد ذلك؟ اضغط على “تشغيل” لاختيار قوتك المفضلة! هنا، نحن نضمن أفضل التجارب!

بالنسبة لأولئك منكم الذين يحبون الراحة، فقط خذوا نفسًا عميقًا واشعروا بكل الدفء الذي وضعناه في اللعبة. ليس هناك مكان أفضل من المنزل، الملابس الرقيقة والراحة اللامتناهية مع الشعر الفوضوي، أليس كذلك؟ ولكن كل ذلك دون أن تفقد أسلوب الصورة الرمزية والشخصية الخاصة بك. إليك هذا العناق الدافئ الذي تحتاجه كل يوم. PK XD هي اللعبة المثالية للعب مع أصدقائك. اضغط على زر التشغيل وقم بإنشاء الصورة الرمزية الخاصة بك بالطريقة التي طالما أردتها وعيش تجارب مذهلة في اللعبة.

ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد! هل سمعت الصورة الرمزية؟ صحيح! وصلت الصور الرمزية إلى PK XD! احصل على شخصيات جديدة في منزلك للعب بها وإنشاء قصص وتجارب مذهلة! يمكنك الآن تخصيصها والتفاعل معها وقتما تشاء. المتعة والإبداع على PK XD هنا. الوضع الآن يترتب عليك. استمتع بالصور الرمزية! في هذه اللعبة يمكنك إنشاء تجاربك الخاصة والذهاب في مغامرات! اضغط على زر التشغيل واستكشف عالم PK XD! قم بإنشاء الصورة الرمزية الخاصة بك، واتصل بأصدقائك ونضمن لك المتعة! عالم حيث يمكنك تجربة العديد من التحديات. تعال!

قم بإنشاء الصورة الرمزية الخاصة بك في اللعبة والتعبير عن نفسك!
ما هي الشخصية التي تريد أن تكون؟ الصورة الرمزية البشرية، الصورة الرمزية زومبي أو الصورة الرمزية يونيكورن؟ اجمع بين الملابس والإكسسوارات الممتعة، واستخدم الشعر الملون والأجنحة والدروع والسيوف، واستكشف عالم PK XD. كن ما تريد ولديك مهن مختلفة: الصورة الرمزية المؤثرة، الصورة الرمزية لرائد الفضاء، الصورة الرمزية للعالم، الصورة الرمزية للشيف والمزيد. اضغط على اللعب وابدأ في الاستمتاع!

إنشاء واستكشاف ألعاب لا تصدق
استمتع بتحدي السباق المجنون، وقم بتوصيل البيتزا والمزيد! لدى PK XD دائمًا ألعاب جديدة! هل فكرت في شيء غير موجود في عالم PK XD الخاص بنا؟ يمكنك إنشاء تجربة PK XD Builder الخاصة بك! لعبة صغيرة، متنزه، ملعب لكرة القدم أو مركز للتسوق؟ لا توجد حدود هنا! مجرد استكشاف والمتعة مضمونة!

قم بإنشاء وبناء المنزل المثالي واحصل على سيارتك المفضلة في اللعبة
هل تريد بناء منزل أحلامك في اللعبة؟ في هذه اللعبة، يمكن أن تحتوي الصورة الرمزية الخاصة بك على حمام سباحة، وغرفة ألعاب، وملعب، وخلفيات، وأرائك رائعة، وصور ممتعة والمزيد: مركبات مذهلة مثل لوح التزلج، أو السكوتر، أو السيارة، أو العجلات الدوارة، أو الدراجة النارية في المرآب الخاص بك! استكشف وعيش التجربة! المتعة مضمونة!

احصل على حيوانك الأليف الافتراضي في اللعبة
هل فكرت يومًا في الجمع بين حيوانين أليفين والحصول على حيوان أليف افتراضي فريد من نوعه؟ في PK XD Universe، يمكنك الاستمتاع بالكثير من المرح مع حيوانك الأليف! كلما اعتنيت بحيوانك الأليف أكثر، كلما تطور إلى حيوان رائع! في لعبة PK XD، يمكنك اللعب مع عائلتك ولا يزال لديك حيوان أليف افتراضي. العب اللعبة وابدأ بالمتعة!

الأحداث الخاصة والتحديثات
التواريخ الخاصة تصبح أفضل في PK XD Universe! تأكد من أن الصورة الرمزية الخاصة بك تحتفل بعيد الهالوين، وعيد الميلاد، وعيد الفصح، ويوم الطفل، وحفلات أعياد الميلاد، والكثير من الأحداث الحصرية مع عناصر ذات طابع خاص داخل اللعبة!

انضم إلى مجتمع اللاعبين الرائعين
بناء اللعبة معنا! نريد أن نسمع جميع اقتراحاتك لتقديم أفضل تجربة على الإطلاق لك ولعائلتك!

تابعنا لتبقى على اطلاع: @pkxd.universe

الجديد في هذا التحديث

LADYBUG CHRISTMAS 2023
مرحبًا بك في PK XD Christmas! ستنضم إلينا الدعسوقة هذا العام.

MIRACULOUS HUNT
لقد أتى Hawk Moth أيضًا لترويع عيد الميلاد في متاهة مختلفة وأكثر صعوبة.

ICE PARK
قم بزيارة حديقة الجليد للاستمتاع برحلة تجربة عيد الميلاد مع لعبة التزلج الصغيرة وتحدي الطريق المنحدر!

اكتشف المكان؟
استخدم قواك للتحول إلى Shadybug وإحداث الفوضى خلال عيد الميلاد.

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *