تحميل لعبة Pippi World Avatar Life مهكرة للاندرويد 2024

1.9

Dress up, Makeover, and Party! Design a Wonder World!. قم بتحميل لعبة تحميل لعبة Pippi World :Avatar Life الآن مجاناً من Mod Playdaroid مود بلاي دارويد تحميل لعبة Pippi World Avatar Life مهكرة للاندرويد 2024 – مود بلاي

تحميل APK MODTELEGRAM
3.8/5 التقييمات: 516,000
المطور
Kitten doll‏
التاريخ
2024/04/02
الحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
1.9
متطلبات التشغيل
5.0
متوفر عبر Google Play
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ تحميل لعبة Pippi World Avatar Life مهكرة للاندرويد 2024

تحميل لعبة Pippi World Avatar Life مهكرة للاندرويد 2024 ، حصرية عبر موقعنا مود بلاي دارويد 2024 Mod.playdaroid

Welcome مرحبا بكم في “بيبي العالم :الصورة الرمزية الحياة ،” تجربة دمية ساحر حيث يمكنك الانضمام بيبي في حياتها الصاخبة!❣️

خطوة الى عالمها واستكشاف صالون الشعر الساحرة, محطة مترو الانفاق مشغول, مخبز دافئ, متجر لبيع الملابس العصرية, وشقتها لذيذ. تزج نفسك في مغامرات بيبي اليومية كما يمكنك التفاعل مع مختلف البنود وخلق قصصك الخاصة جدا.

——————————————————————————————–

Wonder عالم بيبي العجيب】

– “بيبي في عالم الحياة” هو التطبيق دمية لذيذ أن يدعوك لتصبح جزءا من حياة بيبي نابضة بالحياة. هنا ، لديك الحرية في تصميم شخصياتك ، وارتدائها في ملابس وإكسسوارات عصرية ، وصنع روايات فريدة من نوعها. عالم بيبي هو ملعبك ، حيث يمكنك بسهولة إدارة الأنشطة اليومية مثل التصميم وارتداء الملابس وتناول الطعام واستكشاف عالمها الساحر.

تشجع بيبي جميع أصدقائها على الشروع في مغامراتهم الفريدة في عالمها. من خلال النقر أو سحب الشخصيات والدعائم إلى مواقع مختلفة ، ستكشف عن مجموعة متنوعة من المفاجآت!

– استكشاف مواقع مختلفة-

Apartment شقة: مرحبا بكم في منزل بيبي! هنا ، يمكنك الاسترخاء والاسترخاء والمشاركة في الأنشطة المختلفة. طهي في المطبخ ، والنوم في غرفة النوم ، أو أخذ حمام ساخن في الحمام!

Store متجر لبيع الملابس: هذه جنة الموضة! عبر عن نفسك بجرأة ، امزج وطابق أنماط مختلفة من الملابس والإكسسوارات والمجوهرات بحرية! عرض المواهب الأزياء الخاصة بك!

Salon صالون الشعر: على استعداد لتحول رائع? قم بزيارة صالون تصفيف الشعر للاختيار من بين مجموعة متنوعة من الأساليب والألوان. قطع ، حليقة ، وتقليم ، وأكسسوارات لقلبك ومضمون!

– محطة مترو الأنفاق: انتقل إلى محطة مترو الأنفاق الصاخبة، حيث تنتظر المغامرات واللقاءات المثيرة. سوف التعرف على اصدقاء جدد أو العثور على الكنوز المخفية في رحلتك?

Bakery مخبز: خلال فترة بعد الظهر على مهل, لماذا لا نجلس والتمتع ببعض الحلويات مع كوب من الشاي بعد الظهر? قم بزيارة المخبز المريح وتذوق المعجنات اللذيذة والعطرية

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *