تحميل لعبة Parking Jam 3D مهكرة للاندرويد 2024

6.0.0

اختبار العقل المنطقي ، انقر للهروب من السيارات في موقف السيارات. قم بتحميل لعبة تحميل لعبة Parking Jam: Car Parking Games الآن مجاناً من Mod Playdaroid مود بلاي دارويد تحميل لعبة Parking Jam 3D مهكرة للاندرويد 2024 – مود بلاي

تحميل APK MODTELEGRAM
4.4/5 التقييمات: 428,000
المطور
TapNation‏
التاريخ
2024/01/05
الحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
6.0.0
متطلبات التشغيل
7.0
متوفر عبر Google Play
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ تحميل لعبة Parking Jam 3D مهكرة للاندرويد 2024

هل أنت مستعد لاختبار العقل النهائي؟ “Parking Jam – Car Parking Games” هي لعبة ألغاز السيارات التي ستضع مهاراتك على المحك!
في هذه اللعبة الإدمانية والتحدي الذي يتطلب مهارات عالية، يجب عليك الملاحة من خلال موقف سيارات مزدحم وتحريك السيارات الأخرى لتخليص حالة الازدحام.
بفضل عناصر التحكم التي يتم التحكم بها باللمس، يمكنك بسهولة تحريك سيارتك في جميع أنحاء الموقف، والتحرك فيما بين السيارات وتجنب العقبات في ألعاب الهروب من حالة الازدحام المروري.
هذه اللعبة مشابهة لألعاب الألغاز الأخرى الشهيرة مثل Unblock Me و Rush Hour، ولكن بلفتة فريدة – يجب عليك الملاحة من خلال موقف سيارات ممتلئ بالسيارات في لعبة تحريك السيارات.
موقف السيارات المزدحم يمكن أن يكون مرهقًا في البداية، لكن لا تقلق – مع القليل من الاستراتيجية والتفكير السريع، يمكنك تخليص حالة الازدحام المروري وتحريك سيارتك خارج الموقف في لعبة تحريك السيارات. كل مستوى هو اختبار جديد للعقل، مع الألغاز الأكثر تحديًا للحل. ومع كل مستوى تهزمه، ستشعر بالإنجاز والرضا في لعبة هروب السيارات باللمس.
يتميز موقف السيارات بمجموعة متنوعة من السيارات، بما في ذلك السيارات الصغيرة المضغوطة والشاحنات وسيارات الدفع الرباعي في ألعاب ساعات الذروة. وهذا يضيف مستوى جديدًا من التحدي للعبة، حي

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *