تحميل لعبة One Gun مهكرة للاندرويد 2024

113

لعبة تقمص الأدوار حاليا حول stickman. Stickman تحارب بالبنادق ضد الوحوش. قم بتحميل لعبة تحميل لعبة One Gun: Stickman لعبة القتال الآن مجاناً من Mod Playdaroid مود بلاي دارويد تحميل لعبة One Gun مهكرة للاندرويد 2024 – مود بلاي

تحميل APK MODTELEGRAM
4.2/5 التقييمات: 691,000
المطور
erow.dev‏
التاريخ
2024/01/13
الحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
113
متطلبات التشغيل
4.4
متوفر عبر Google Play
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ تحميل لعبة One Gun مهكرة للاندرويد 2024

هذه اللعبة هي أعظم لعبة أكشن آر بي جي ، وهي مزيج من ألعاب القتال وألعاب الرماية. مثل ألعاب القتال الأخرى ، سيتم إحضارك إلى عالم المغامرات الرائع ، وعليك مواجهة العديد من الزومبي والوحوش والمعارضين الأقوياء ولكن أكثر من ذلك ، لديك فرصة لإظهار مهارتك في الرماية لتكون في ألعاب الرماية. لا مزيد من المخاوف بشأن الإنترنت ، يمكنك الآن الاستمتاع بهذه اللعبة في كل مرة لديك وفي كل مكان تكون فيه مع تجارب ألعاب الحركة الكاملة. هل أنت مستعد ليكون أعظم لاعب في هذه الألعاب ستيكمان?

في كل معركة مغامرة ، ستلعب دور المحاربين الذين هم في رحلة غزو العالم المظلم المليء بالكثير من الأسلحة والمهارات والجلود الرائعة. كن مستعدا لألعاب القتال المثيرة ، يمكنك أن تكون مقاتلا وتتقن لعبة العصا. هل لديك محرك الأقراص والشجاعة والعاطفة لإتقان!

– معركة ملحمية في ألعاب الرماية

عندما تبدأ المعركة ، يحتاج كل رجل عصا إلى محاربة الوحوش الخطيرة التي تهاجمه باستمرار. كلما أردت إطلاق النار عليهم أو تجنب التعرض للقتل. هذه معركة صعبة بجنون في كل وقت ولكن إذا كنت تستخدم مهارات متعددة ، سيكون لديك القدرة على جعل ستيكمان الخاص بك أكثر قوة. حاول أن لا يكون من الصعب ضرب من قبل وحوش.

– تصميم جميل وتأثير ورسومات

سوف يكون فاجأ مع المؤثرات الصوتية والرسوم البيانية من بندقية واحدة: ستيكمان. يكون بطلا ستيكمان ، والقيام ببعض السحر قوية مجنون وحرق العالم الظلام. الاستفادة بذكاء الضوابط للقتال مع أقصى قدر من التأثير!

TONS طن من ترقيات مختلفة

بعض الوحوش خطيرة للغاية وسوف تحتاج إلى أسلحة أكثر قوة من تلك البداية. ترقية الهجوم ، والدروع ، والصحة لتكون أفضل في كل مستوى!

– عناصر غير محدودة

هناك مستويات مختلفة في اللعبة والهجوم والدفاع وإتش بي مهمة حقا في مدى تعاملك مع الأعداء. يمكنك ترقية أو حتى شراء المزيد من البنادق. تساعدهم المهارات على زيادة قوتهم عدة مرات والقضاء على الأعداء في لمحة في كل حرب.

RANKING الترتيب العالمي

هناك تصنيفات

الجديد في هذا التحديث

إصلاح الأخطاء

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *