تحميل لعبة Megapolis مهكرة للاندرويد 2024

10.1

Bring your dream city to life - download the game now and build it!. قم بتحميل لعبة تحميل لعبة Megapolis: City Building Sim الآن مجاناً من Mod Playdaroid مود بلاي دارويد تحميل لعبة Megapolis مهكرة للاندرويد 2024 – مود بلاي

تحميل APK MODTELEGRAM
4.1/5 التقييمات: 151,000,000
المطور
Social Quantum Ltd‏
التاريخ
2023/12/17
الحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
10.1
متطلبات التشغيل
5.1
متوفر عبر Google Play
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ تحميل لعبة Megapolis مهكرة للاندرويد 2024

السيدات والسادة ، مرحبا بكم في ميغابوليس-محاكاة بناء المدينة حيث يمكنك بناء أفضل مدينة في العالم. لعبة محاكاة اقتصادية حقيقية على أساس قواعد السوق ، ميغابوليس يسمح لك لتصميم المدينة الخاصة بك لقلبك ومضمون! ميغابوليس هو متعة لجميع أفراد العائلة-لا يهم كم عمرك أو أي نوع من لاعب أنت. كل قرار هو لك لجعل ، كما تنمو المدينة السلمية الخاصة بك إلى ميغابوليس المترامية الاطراف. بمجرد البدء في تطوير الاستراتيجية الخاصة بك ، عليك أن تكون لا يمكن وقفها!

اتخاذ قرارات تجارية ذكية للحفاظ على المواطنين سعيدة وتصميم الأفق الخاص بك. كل شيء هناك للكم التمتع! تصبح قطب الأكثر إبداعا في العالم على الاطلاق-وأفضل باني ، أيضا! بناء وتوسيع وتخطيط استراتيجيتك-ميغابوليس في يديك!

لن تشعر بالملل أبدا في ميغابوليس-هناك الكثير من الفرص للنمو! بناء جسر لفتح مناطق جديدة وإنشاء بنية تحتية حضرية مثالية ؛ تعزيز المعرفة العلمية من خلال تأسيس مركز أبحاث ؛ توسيع صناعة التعدين الخاصة بك للموارد الطبيعية ؛ تصبح قطب النفط الحقيقي وأكثر من ذلك بكثير… السماء هي الحد في المحاكاة الحضرية الخاصة بك!

إنشاء مبان وآثار واقعية

في أي وقت أراد أن يرى ستونهنج, برج إيفل وتمثال الحرية-كل ذلك في نفس الشارع? حسنا ، يمكنك الآن! قم ببناء المئات من المباني والمعالم الشهيرة التي تبدو تماما مثل نظيراتها في العالم الحقيقي. بناء المنازل وناطحات السحاب والحدائق واختيار المعالم التي ترغب في إضافتها إلى أفقك. بناء جسر لربط المناطق الخاصة بك ، ووضع المباني استراتيجيا للحفاظ على الضرائب المتدفقة ومدينتك المتنامية. هناك دائما شيء جديد ومثير لجعل بلدتك فريدة من نوعها!

بناء البنية التحتية الحضرية

ميغابوليس ينمو باستمرار! قم بإنشاء واحدة من أكثر مراكز النقل ازدحاما على الإطلاق وتزويد مواطنيك بكل بركات الحضارة الحديثة. بناء البنية التحتية مثل الطريق الدائري لحركة مرور المركبات ، والسكك الحديدية ومحطات القطار للبضائع والركاب

الجديد في هذا التحديث

تحديث ضخم! قل مرحباً للتاجر والقطار الجديد!

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *