تحميل لعبة Mega Ramp Car Stunt مهكرة للاندرويد 2024

9.6

Try ramp car stunt driving games and crazy car racing. Enjoy Stunts on mega ramp. قم بتحميل لعبة تحميل لعبة Mega Ramps - Racing Car Games الآن مجاناً من Mod Playdaroid مود بلاي دارويد تحميل لعبة Mega Ramp Car Stunt مهكرة للاندرويد 2024 – مود بلاي

تحميل APK MODTELEGRAM
4.1/5 التقييمات: 108,000
المطور
Games Wing‏
التاريخ
2023/12/18
الحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
9.6
متطلبات التشغيل
5.0
متوفر عبر Google Play
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ تحميل لعبة Mega Ramp Car Stunt مهكرة للاندرويد 2024

جهز نفسك للحركة التي تخطف الأنفاس والألعاب المثيرة المذهلة في Ramp Car Stunts – ألعاب السيارات! اجلس خلف عجلة قيادة السيارات الرياضية القوية والقابلة للتخصيص واصطدم بأكثر المسارات المثيرة لسيارات GT والمنحدرات الضخمة على الإطلاق في لعبة سباق متنقلة.

*دلائل الميزات:*

*1. تحديات حيلة مثيرة:* ادفع حدود مهاراتك في القيادة وأنت تواجه تحديات حيلة مذهلة. اقفز عبر العقبات الصعبة، وقم بالقلب على المسارات المستحيلة، وانجرف عبر المسارات المتعرجة في لعبة حيلة السيارة المنحدرة. تحكم في السرعة وقم بموازنة سيارتك عند القفز من المنحدرات الضخمة. تجنب العقبات المختلفة للوصول إلى نقطة النهاية في ألعاب حيلة السيارات ثلاثية الأبعاد. كن حذرًا أثناء المنعطفات الحادة والضيقة في لعبة السباق المثيرة وإلا فسوف تسقط من المسارات المنحدرة الضخمة.

*2. مجموعة السيارات الغريبة:* أطلق العنان لمجموعة مذهلة من السيارات عالية الأداء بدءًا من السيارات الرياضية الحديثة وحتى السيارات الفخمة الأنيقة. قم بترقية مركباتك وتخصيصها باستخدام مجموعة واسعة من وظائف الطلاء والحواف وتحسينات الأداء في ألعاب السيارات ثلاثية الأبعاد.

*3. أوضاع لعب متعددة:* تغلب على مجموعة متنوعة من أوضاع ألعاب قيادة السيارات، بما في ذلك وضع الذكاء الاصطناعي المتعدد، وتحديات الأعمال المثيرة، وسباق الأعمال المثيرة، حيث تتنافس ضد متسابقين آخرين من الأبطال الخارقين الشجعان في ألعاب السيارات المثيرة في معركة من الحيل والسرعة.

*4. مسارات مستحيلة مذهلة:* تسابق عبر مسارات متنوعة ومذهلة بصريًا، بما في ذلك مسارات النيون المستحيلة ومناظر المدينة والمنحدرات الضخمة. يقدم كل مسار منحدر ضخم مجموعته الخاصة من التحديات والفرص لأعمال السيارات المنحدرة الملحمية.

*5. لعبة متعددة اللاعبين تعتمد على الذكاء الاصطناعي:* تحدي أو تسابق ضد لاعبي الذكاء الاصطناعي في وضع اللعب الجماعي. أظهر مهاراتك في حيلة السيارة الخارقة واهزم المعارضين لتحقيق النصر في ألعاب السيارات المنحدرة.

*6. التحديات الفريدة:* اختبر مهاراتك في سباقات السيارات المنحدرة من خلال التحديات اليومية واكسب مكافآت لترقية سياراتك. تنافس على مسارات ألعاب حيلة السيارات العمودية وأثبت أنك أفضل متسابق حيلة سيارة منحدرة. بعد تحقيق جميع الأهداف واجتياز جميع العقبات، سوف تحصل على مكافأة في نهاية كل مستوى في لعبة السيارات المثيرة هذه.

توفر لعبة Stunt Racer: Ramp car Racing تجربة ألعاب مثيرة وسهلة التعلم، وهي مثالية للاعبين العاديين ومحبي ألعاب السباق. مع رسومات ألعاب السيارات المذهلة ثلاثية الأبعاد والفيزياء الواقعية، ستشعر بالاندفاع في كل قفزة، وانجراف، ولفة برميل.

اربط حزام الأمان واستعد لركوب العمر في ألعاب حيلة السيارات. هل أنت مستعد لتصبح أسطورة ألعاب السيارات النهائية؟

تتميز لعبة GT car المثيرة بمسارات مستحيلة، كما أن الإثارة التي توفرها منافسة الذكاء الاصطناعي متعددة اللاعبين تجذب اللاعبين للغوص في عالم مثير لألعاب السيارات المثيرة التي تحلق على ارتفاعات عالية.

إذا كنت تستمتع بألعاب قيادة السيارات وألعاب السيارات المنحدرة، فيجب عليك تجربة ألعاب السيارات غير المتصلة بالإنترنت ولا تنس التقييم والمراجعة.

الجديد في هذا التحديث

استمتع بالتحديث الجديد لـ Ramp Car Stunts🥳

1. تمت إضافة بطل خارق جديد في وضع GT Stunt ووضع السباق Stunt‏
2. تمت إضافة دوران السيارة أثناء الأعمال المثيرة للسيارة
3. تمت إضافة 12 سيارة مذهلة من الجيل التالي🚗
4. فريدة من نوعها 125 مستويات
5. تمت إضافة مرآب ثلاثي الأبعاد
6. تمت إضافة انتقال السيارة
7. تحكم سلس وسهل في السيارة
8. زوايا الكاميرا المتعددة
9. تحسينات في أداء اللعب

ما زلنا نعمل على إجراء المزيد من التحسينات. يرجى تقديم ملاحظاتك بعد لعب لعبة السيارات المثيرة.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *