تحميل لعبة Idle Oil Tycoon مهكرة للاندرويد 2024

4.7.3

قطب الغاز الخامل: محاكي مصنع الغاز. قم بتحميل لعبة تحميل لعبة عملاق تجارة النفط: مصنع الغاز الآن مجاناً من Mod Playdaroid مود بلاي دارويد تحميل لعبة Idle Oil Tycoon مهكرة للاندرويد 2024 – مود بلاي

تحميل APK MODTELEGRAM
4.4/5 التقييمات: 161,000
المطور
ALEXPLAY LLC‏
التاريخ
2024/02/01
الحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
4.7.3
متطلبات التشغيل
6.0
متوفر عبر Google Play
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ تحميل لعبة Idle Oil Tycoon مهكرة للاندرويد 2024

هل حلمت بتعدين النفط, تشكيل إمبراطورية البترول الخاصة بك, وكسب مليارات الدولارات? الآن ، يمكنك. مرحبا بكم في قطب النفط ، لعبة محاكاة عامل المنجم حيث يمكنك استخراج النفط في جميع أنحاء العالم ، وبيعه ، وبناء مصانع الغاز الخمول ، وجعل ثروتك!

يبدأ طريقك إلى الثروات في الفناء الخلفي الخاص بك ، حيث تضرب النفط أولا! من هنا ، ومع المضخة الأولى ، تبدأ مهمة عامل منجم النفط. قطب النفط تفتخر اللعب الخمول رهيبة حيث يمكنك الاستفادة وبناء لتشكيل ببطء إمبراطورية البترول على عكس أي التي تأتي من قبل. بعد التعدين بنجاح الدفعة الأولى من النفط ، وحان الوقت لبيع وترقية ، مما يعني أنك خارج لسوق الأوراق المالية. هنا ، يمكنك مراقبة الأسعار وتأكد من بيع ما يصل في اللحظة المثلى لجعل البنك!

بمجرد أن تصبح أكثر ثراء من منجم ذهب ، فقد حان الوقت للترقية! الآن ، يمكنك تثبيت براميل جديدة ، والانتقال إلى إنتاج الغاز ، أو استكشاف مناطق جديدة ومواصلة التعدين! هناك الآلاف من الترقيات والمشاريع الجديدة التي يجب أن تتعثر فيها ، مما يوفر لك استراحة من التعدين.

كما تقدم لك ، عليك فتح مواقع جديدة كما كنت الألغام واستخراج طريقك في جميع أنحاء العالم. تخيل بناء مصنع في أعماق سيبيريا ، وتركيب أعمال الغاز تحت الماء ، وتوظيف عامل منجم القمر! إمكانيات إمبراطورية قطب الخاص بك لا حصر لها ، والحد الوحيد هو مواهبك الريادية.

وأنت تسير لجعل المليارات مع النفط الخاص بك لأنه الآن لديك كل شيء عامل منجم النفط يحتاج إلى القيام بذلك. الخروج من هناك ، والحصول على بيع ، وتصبح قطب النفط الحقيقي.

الجديد في هذا التحديث

نأمل أن تستمتع بتطبيقنا!
لقد قمنا بتحديث:
- إصلاح الخلل في تشغيل المضخة؛
- البرنامج التعليمي المحدث؛
- إصلاحات الأخطاء وتحسينات الأداء.
اترك تعليقاتك واقتراحاتك أو اطرح الأسئلة عبر البريد الإلكتروني: [email protected]

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *