تحميل لعبة Football Kicks Strike Game مهكرة للاندرويد 2024

12.1

Kickoff the Futbol! Win crazy kick football games to be a soccer star.. قم بتحميل لعبة تحميل لعبة Football Kicks Strike Game الآن مجاناً من Mod Playdaroid مود بلاي دارويد تحميل لعبة Football Kicks Strike Game مهكرة للاندرويد 2024 – مود بلاي

تحميل APK MODTELEGRAM
4.5/5 التقييمات: 417,000
المطور
Mini Sports‏
التاريخ
2024/02/06
الحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
12.1
متطلبات التشغيل
6.0
متوفر عبر Google Play
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ تحميل لعبة Football Kicks Strike Game مهكرة للاندرويد 2024

⚽ مرحبا بكم في لعبة كرة القدم مجنون! ⚽

تقدم طريقك من خلال لعبة كرة القدم رائعة والحصول على تجربة كرة القدم جوعا – فرصتك لخلق مهنة ك نجمة كرة القدم مثالية. الفوز في جميع عقوبة مباراة ركلة في ألعاب كرة القدم مصغرة للتقدم من خلال مراحل جديدة ، صفوف ، والشعب في طريقك للفوز كأس كرة القدم fif. الحصول على في ألعاب كرة القدم حاليا!

🎮 تجربة في اللعبة:

-وتتألف هذه اللعبة مباراة كرة القدم ، وهو درجة هدف بارد، ووضع متعددة 1v1 ضد النجوم المنافس. دودج حارس المرمى مع طلقات كيكوف لتكون نجمة كرة القدم فليك. تعيين منحنى مفاجئ في ركلة مجنون الخاصة بك لخلق ضربة الانحناء. ضرب الشبكة لتكون نجمة ألعاب كرة القدم.

– تبادل لاطلاق النار هدف بارد على اليسار المتطرفة واليمين لتسجيل 90+. حارس المرمى التي تواجهنها نجمة كرة القدم الشهيرة. خذ الجرأة أن تكون بطل كرة القدم غير مهزم في مباراة 1v1! الوصول إلى أعلى وتأخذ المنزل كأس كرة القدم fif.

-لعبة كرة القدم 1v1 يتكون من الرسومات hq، لعبة 3d فائقة-اللعب، والتحركات kickoff، المكافآت غير محدودة، أعلى أحد عشر نجوم منافسة، البطولات كأس العالم لكرة القدم، والتحديات الجديدة اليومية.

– البقاء على المستوى الصحيح لمهارة كرة القدم الخاص بك وتسريع التقدم المحرز الخاص بك مع شرائح الفوز والنتيجة هدفا بارد التي تحصل على المزيد، وأسرع في الساحة ألعاب كرة القدم 1v1. لا تفقد في انقضاء النصر. كأس العالم ألعاب كرة القدم ينتظرك.

– تعيين الكرة على خط من scrimmage، dribble الكرة، دودج النجوم لكرة القدم ، وضرب هدف بارد مع التحركات ركلة مجنون للفوز كأس كرة القدم فليك.

– لعب كرة القدم نيابة عن أعلى أحد عشر نجوم كرة القدم والتنافس في مباراة كرة القدم 1v1. الفوز في جميع مباراة كرة القدم فليك من المبتدئين إلى المستوى الدولي وضبط سمعتك ك نجم كرة القدم فليك.

💰 معرض الأداة والمكافآت:

تخصيص كل شيء من المستويات ، ومجموعات، والجلود ، والأفاتار ، والكرات، والفوز التحركات الرقص. جعل حاليا كرة القدم لعبة الخاصة بك مع إمكانيات التخصيص لا نهاية لها تقريبا! الحصول على عناصر اللعبة لاستكمال

الجديد في هذا التحديث

❄️ هل أنت مستعد للاستمتاع بالثلج؟ ☃️
🌲 ابدأ عيد الميلاد بركلات كرة القدم!
☃️ تعكس الروح الحقيقية لكرة القدم من خلال تقديم اللاعبات
❄️ تحديات جديدة ومثيرة لبطولة كأس السيدات في الأحداث!
⛄ انضم إلى مباريات الركلة المجنونة وسحق خصومك
🌲 طريقة اللعب المحسنة وأطقم نجوم كرة القدم الجديدة
❄️ تمت إضافة لاعبي كرة القدم المفضلين لديك
☃️ طريقة لعب محسنة لضربة كرة القدم

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *