تحميل لعبة DIY Paper Doll مهكرة للاندرويد 2024

3.0.2.0

دمية تلبيس وتجميل ورقة الأميرة. تصميم منزل الأحلام الحلو الخاص بك!. قم بتحميل لعبة تحميل لعبة DIY Paper Doll الآن مجاناً من Mod Playdaroid مود بلاي دارويد تحميل لعبة DIY Paper Doll مهكرة للاندرويد 2024 – مود بلاي

تحميل APK MODTELEGRAM
4.4/5 التقييمات: 148,000
المطور
CrazyLabs LTD‏
التاريخ
2024/01/05
الحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
3.0.2.0
متطلبات التشغيل
6.0
متوفر عبر Google Play
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ تحميل لعبة DIY Paper Doll مهكرة للاندرويد 2024

DIY Paper Doll هو صانع دمى جميل ، ولعبة تلبيس ، وأزياء تعتمد على الفنون الورقية والحرف اليدوية والألعاب اللاصقة التي نحبها جميعًا ونتذكرها. في لعبة المراهقين الرائعة هذه ، عليك أن تكون مصمم دمية لحياة دمية يويو الخاصة بك! في DIY Paper Doll ، قم بتخصيص الدمى الخاصة بك عن طريق الاختيار من بين مجموعة واسعة من خيارات الملابس والإكسسوارات وأنماط الشعر ومظهر الماكياج. تلبيس شخصيات الدمى للتفاعل معها وإدخال قصص ومؤامرات فريدة. يتيح لك تحدي تحول الدمية هذا صنع دمية يويو الأميرة السحرية المخصصة الخاصة بك. الكثير من الملابس اللطيفة للاختيار من بينها مثل فساتين صبغ التعادل والعلامات التجارية المصممة للدمى والأحذية والمكياج. كن صانعًا للأميرة الورقية وصنع دمية تحولك الخاصة. صمم منزل الأحلام المثالي لدميتك.

تتيح لك لعبة DIY Paper Doll أن تصبح ملكة الموضة وتلبس دمى الأميرة تشيبي السحرية المخصصة. أطلق العنان لخيالك وكن صانع دمى حلو خبيرًا. قم بترقية مهاراتك الإبداعية في لعبة تحول الدمية هذه! اختيار أسلوبي ، قصتي.

> قم بتخصيص دميتك الحلوة بأكثر من 1000 عنصر
> افتح مجموعات الأزياء حتى يظل أسلوب دميتك في الاتجاه
> إضفاء الطابع الشخصي على ملابس الدمية ولون البشرة ولون العيون وتسريحة الشعر والمكياج
> أنشئ مذكرات بصور لدمىك في بيئات وأزياء مختلفة
> وأكثر من ذلك بكثير!

اصنع منزل أحلام مثالي لأميراتك الورقية ، في إحدى ألعاب الدمى الرائعة. كن مصممًا للدمى واصنع أزياء مذهلة لأميرة الورق الحلوة. ارتدي دمية محبوبة في أحدث اتجاهات الموضة وخلق إطلالات لا تُنسى. فلتبدأ متعة التزيين!

لإلغاء الاشتراك في مبيعات CrazyLabs للمعلومات الشخصية كمقيم في كاليفورنيا ، يرجى زيارة سياسة الخصوصية الخاصة بنا: https://www.crazylabs.com/apps-privacy-policy/

الجديد في هذا التحديث

يسعدنا أن نقدم آخر تحديث لدينا، المليء بالإبداع والإمكانيات التي لا نهاية لها: صمم ملابسك الخاصة!
أطلق العنان لمصمم الأزياء بداخلك وقم بتخصيص خزانة ملابس دميتك الورقية بشكل لم يسبق له مثيل. قم بمزج الألوان والأنماط والأنماط ومطابقتها لإنشاء ملابس تعكس ذوقك الفريد. من الأناقة غير الرسمية إلى بريق السجادة الحمراء، إمكانيات التصميم لا حدود لها!
قم بالتحديث الآن للشروع في رحلة أزياء لم يسبق لها مثيل! مغامرة الدمية الورقية التي تصنعها بنفسك في انتظارك.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *