تحميل لعبة Carthage Bellum Punicum مهكرة للاندرويد

1.32.01

يقود هانيبال قرطاج ضد روما في الحرب البونيقية الثانية.. قم بتحميل لعبة تحميل لعبة Carthage: Bellum Punicum الآن مجاناً من مود بلاي دارويد تحميل لعبة Carthage Bellum Punicum مهكرة للاندرويد – مود بلاي

المطور
Mindebyte‏
التاريخ
Sep 14, 2024
الحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
1.32.01
متطلبات التشغيل
5.1
متوفر عبر Google Play
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Carthage: Bellum Punicum مهكرة

قم بقيادة قرطاج إلى المجد في Carthage: Bellum Punicum، وهي لعبة استراتيجية تدور أحداثها في الحرب البونيقية الثانية. قم بقيادة جيش هانيبال باركا ضد روما في معارك ملحمية عبر أوضاع الحملة والعرف والتاريخي والماراثون.

ميزات اللعبة:

– وضع الحملة: تابع رحلة هانيبال عبر 19 معركة تاريخية، بما في ذلك كاناي وتريبيا وبحيرة تراسيمين. افتح المعدات، وجند المرتزقة، وقم بإدارة الموارد، وتفاعل مع مجلس الشيوخ القرطاجي للحصول على التعزيزات. تؤثر كل معركة على قوة جيشك أثناء مواجهة التحديات مثل قوافل الإمدادات والكمائن. قم بتخصيص القوات وتعيين الضباط واطلاق العنان لمهارات جديدة في حملة تكون فيها الاستراتيجية أكثر أهمية.

– معارك مخصصة: أنشئ معاركك الخاصة عن طريق اختيار جيشك وتكوين العدو. جرب الاستراتيجيات وشاهد كيف تلعب تكتيكاتك في الحرب في الوقت الفعلي.

– وضع غزو الماراثون: اختبر قدرتك على التحمل حيث يزداد الأعداء قوة مع كل معركة. واجه معارك زعماء خاصة كل 5 مستويات وقم بتحسين جيشك بالنقاط المكتسبة. العب بشخصية قرطاج أو الجمهورية الرومانية أو الإيبيريين أو الغال أو اليونانيين وانظر إلى متى يمكنك البقاء على قيد الحياة.

– معارك واقعية: اختبر أهمية التخطيط والاستراتيجية من خلال الأوامر في الوقت الفعلي المرسلة عبر برامج المراسلة. قاتل عبر الحقول المفتوحة والكمائن والحصارات. قم بتدمير قادة العدو ومداهمة المعسكرات وحماية قواتك في حرب ديناميكية مستوحاة تاريخيًا.

اللغات:
الإنجليزية والإسبانية والفرنسية والبرتغالية والإيطالية.

نحن نقدر ملاحظاتك ونرحب بتقارير الأخطاء. لا تتردد في التواصل معنا على [email protected]
أو في Discord:
https://discord.gg/jQYaxJvaXp

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *