تحميل لعبة Car Saler Simulator 2024 مهكرة للاندرويد

4.0.1

محاكاة بيع السيارات. قم بتحميل لعبة تحميل لعبة Car Saler Simulator 2024 الآن مجاناً من مود بلاي دارويد تحميل لعبة Car Saler Simulator 2024 مهكرة للاندرويد – مود بلاي

تحميل APK MODTELEGRAM
3.8/5 التقييمات: 2,555
المطور
Westeight Studio‏
التاريخ
Sep 14, 2024
الحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
4.0.1
متطلبات التشغيل
8.0
متوفر عبر Google Play
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Car Saler Simulator 2024 مهكرة

Car for Sale Simulator – لعبة مبهجة حيث تصبح زعنفة سيارة. انغمس في عالم مثير لسوق السيارات المستعملة، حيث يمكنك شراء مركبات مختلفة والتفاوض مع البائعين للحصول على أفضل الأسعار.

يعتمد نجاحك في اللعبة على مهارتك كمتداول وقدرتك على إقناع البائعين بخفض أسعارهم. كلما زادت مهارتك، زادت فرصتك في خفض السعر بشكل كبير. يمكنك تعزيز قدراتك من خلال شراء ترقيات الشخصية بنقاط الخبرة المكتسبة من خلال شراء وبيع السيارات.

سوق السيارات ليس المكان الوحيد لشراء السيارات. سيأتي الناس إلى مكتبك ويعرضون سياراتهم للبيع. يمكنك تحديد الأسعار والدخول في مفاوضات مع هؤلاء العملاء لتأمين الصفقات الأكثر فائدة.

لديك أيضًا خيار بيع سياراتك الخاصة عن طريق عرضها للبيع في منطقة مكتبك. يمكن أن يكون فن التفاوض أثناء عملية البيع مفيدًا، مما يسمح لك بزيادة الأرباح إلى أقصى حد في كل معاملة.

الهدف النهائي للعبة هو بيع أكبر عدد ممكن من السيارات وجمع الثروة. تخلق أصوات وسلوكيات السيارات الواقعية جوًا غامرًا، وتغمرك في عالم تقليب السيارات المثير.

هل أنت مستعد لمواجهة التحدي وتصبح أنجح سائق سيارة؟

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *