تحميل لعبة Brave Rangers مهكرة للاندرويد

1.0.23

لعبة بريف رينجرز - لعبة البقاء على قيد الحياة. قم بتحميل لعبة تحميل لعبة Brave Rangers الآن مجاناً من مود بلاي دارويد تحميل لعبة Brave Rangers مهكرة للاندرويد – مود بلاي

المطور
Fplay Studio‏
التاريخ
July 20, 2024
الحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
1.0.23
متطلبات التشغيل
6.0
متوفر عبر Google Play
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ Brave Rangers مهكرة

منذ سنوات عديدة ، تعرضت قرية مسالمة تعيش حياة الزراعة وتربية الماشية لهجوم مفاجئ من قبل قبيلة غريبة. خرج هذا الجيش الغازي من الغابة العميقة وأحرق العديد من المنازل في القرية ، وسمعت صيحات الاستغاثة في كل مكان ، مما جعل الأجواء فوضوية ومخيفة للغاية.

عندما حاول الجميع الفرار من القرية ، تاركين وراءهم المناظر الطبيعية المهجورة ، ظهر الأبطال الحقيقيون. قاد هؤلاء الأبطال جيوشهم ، مسلحين بأسلحة فريدة ، إلى الغابة لمحاربة الغزاة بهدف استعادة السلام للقرية وأحبائهم.

أنت ، الذي تجسد كواحد من هؤلاء الأبطال ، تبني جيشك الخاص وتجمع الأسلحة ، وعلى استعداد لخوض الحرب لهزيمة الأعداء الشرسين والأشرار.
ما عليك القيام به هو استكشاف الخرائط في عمق الغابة ، والعثور على الأعداء واستخدام الأسلحة والتكتيكات لتدميرهم.

تبدأ اللعبة!

سمات:
* 5+ أبطال فريدون – كاهن باندا ، ساحر قزم ، أمير كبير … هناك دائمًا خيار يتناسب تمامًا مع أسلوب لعبك.
* أنواع مختلفة من التوابع ، قاذفات القنابل ، الرماة ، الجنود ، الرماح ، … طرق عديدة للتعامل مع الجحافل المزعجة في الطريق!
* الأبراج المحصنة التي تم إنشاؤها عشوائيًا – غابات مظلمة تسكنها الوحوش ، ومقابر قديمة عميقة وضعت العديد من الجثث التي لا تموت … واكتسحها من أرض لنهب الكنوز وإنقاذ المواطنين المأسورين
* آلية قيادة الفرقة للتحكم في التكتيكات الفائقة. السفر ، القتال التلقائي ، مهارة الإلقاء – بدون جهد مع بضع حركات لتفجير الأعداء. دعم المراقب المالي.
* الغنائم والكنوز الجذابة في انتظارك أنت وجيشك لتكون قويًا. رجالك دائمًا هناك من أجلك للقيادة.

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *