تحميل لعبة APEX Racer Pixel Cars مهكرة للاندرويد

0.9.00

قم ببناء سيارات البكسل المثالية!. قم بتحميل لعبة تحميل لعبة APEX Racer - Pixel Cars الآن مجاناً من مود بلاي دارويد تحميل لعبة APEX Racer Pixel Cars مهكرة للاندرويد – مود بلاي

جديد حصري
تحميل APK MODTELEGRAM
4.4/5 التقييمات: 218,000
المطور
PIXELDEV GAMES‏
التاريخ
Sep 26, 2024
الحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
0.9.00
متطلبات التشغيل
8.0
متوفر عبر Google Play
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ تحميل لعبة APEX Racer Pixel Cars مهكرة للاندرويد

استمتع بإثارة السباق والضبط والتخصيص وأفضل ما في ثقافة السيارات؛ بأسلوب البكسل!

ريترو بلس!
باستخدام أسلوب 2.5D، فإن APEX Racer قادر على إنشاء جمالية قديمة جذابة… مع لمسة. جرب الرسومات القديمة مع لمسة من الصور الحديثة ثلاثية الأبعاد التي تميز نفسها عن المنافسة.

عبر عن نفسك!
تسعى APEX Racer جاهدة لتقديم التمثيل الأكثر أصالة لثقافة الضبط. تتوفر لك العشرات من السيارات ومئات الأجزاء لتخطيط وبناء رحلتك المثالية. ابتكر سيارة مشروعك من خلال نظام الضبط القوي الخاص بنا، وعبّر عن نفسك واجعل سيارتك تتألق. يتم دائمًا إضافة أجزاء جديدة، لذلك هناك دائمًا شيء ما يناسب الجميع!

استعد، استعد، انطلق!
استمتع بمجموعة متنوعة من أوضاع اللعبة: تسابق إلى القمة بسيارتك الفريدة من نوعها، وتجول على الطرق السريعة مع المتسابقين الآخرين، وتفوق على المنافسة، وسيطر على لوحات المتصدرين.

نحن في البداية فقط، ولدينا الكثير من الأشياء الجديدة القادمة في المستقبل! يعمل الفريق بجد لتقديم محتوى جديد وأوضاع لعب جديدة وميزات جديدة إلى APEX Racer. انضم إلى المجتمع، وتفاعل مع المتسابقين المتحمسين الآخرين، وشاركنا أفكارك وآرائك وقدم تعليقاتك حتى نتمكن من جعل APEX Racer أكثر متعة!

الصور

العلامات لـ تحميل لعبة APEX Racer Pixel Cars مهكرة للاندرويد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *