تحميل لعبة Alien Catcher مهكرة للاندرويد 2024

1.4.3

حان الوقت للقبض على المحتالين الفضائيين وإغراقهم في لعبة ممتعة ثلاثية الأبعاد. قم بتحميل لعبة تحميل لعبة Alien Catcher - كشف الفضائيين الآن مجاناً من Mod Playdaroid مود بلاي دارويد تحميل لعبة Alien Catcher مهكرة للاندرويد 2024 – مود بلاي

تحميل APK MODTELEGRAM
4.2/5 التقييمات: 274,000
المطور
Monster Game Studio - OneSoft‏
التاريخ
2024/01/16
الحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
1.4.3
متطلبات التشغيل
7.0
متوفر عبر Google Play
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ تحميل لعبة Alien Catcher مهكرة للاندرويد 2024

Have هل تساءلت يوما عما إذا كان الأجانب يعيشون حولنا? هل تريد أن ترى كيف تتطور? إذا كان لديك نفس الاهتمام ، فلنجرب هذه اللعبة المجانية المضحكة 3 د. في هذه اللعبة ، مهمتكم هي لاصطياد الأجانب الذين هم الدجالين. القبض عليهم ووقف مخططهم لغزو الأرض 👽. وهناك الكثير من الخرائط والكثير من الأجانب متفوقة ينتظرون من يكتشفها.

Carried حملت الأجسام الغريبة العديد من الكائنات الفضائية التي تهبط على الأرض لفترة طويلة وغير المحتالون الفضائيون مظهرهم مثل البشر العاديين المختبئين بيننا. كيف تعرف من هم الدجالين للقبض عليهم? كيف يمكنك أن تأخذ عليهم? انها مثيرة للاهتمام جدا مع هذا متعة اللعبة 3د.

هذه اللعبة ممتعة وسهلة اللعب. أولا ، للقبض على المحتالين المناسبين بيننا ، يمكنك استخدام قطعة من معدات المسح الخاصة للعثور عليهم. قد يحل المحتالون محل أفراد عائلتك أو جيرانك أو دجاجك أو حتى شجرة. يجب عليك مسح أي شيء لمعرفة ما هو حقا داخله. Use ثم استخدام البنادق يتوهم لاطلاق النار الأجانب بسرعة وجعلها تضعف قبل عودتهم إلى الأجسام الغريبة. كن حذرا ، قد تضر بشر حقيقيين وتفقد اللعبة إذا أطلقت النار على الهدف الخطأ.

قبض على جميع الدجالين يمكنك ان ترى وسوف تتلقى جائزة في كل مرة كنت الفوز. على وجه الخصوص ، يمكنك دمج الكائنات الفضائية في كائنات جديدة متفوقة في مختبرات الأجسام الطائرة المجهولة.

الميزات الرئيسية:

Scan مسح أي شيء للعثور على الدجالين الغريبة بيننا.

Choose اختر البنادق الفاخرة واطلاق النار على المحتالين لإضعافهم للقبض عليهم.

– حفظ المسح الضوئي واصطياد الدجالين لتلقي العملات المعدنية. تساعد العملات المعدنية على فتح بنادق قوية جديدة ودمج الأجانب.

Merge دمج الأجانب اشتعلت في تلك متفوقة لاكتشاف كيفية تطورها في مختبر الجسم الغريب.

Waiting العديد من الأجانب النادرة في انتظاركم للقبض ودمج. دمج الأجانب قد لا تنجح ولكن لا تقلق ، يمكنك محاولة دمج مرة أخرى.

Levels المستويات التالية لا يمكن التنبؤ بها مع قصة حصرية. المزيد من المستويات بالنسبة لك لقهر والأجانب أكثر بخيل يختبئ بيننا ، لذلك مسح بعناية واستخدام البنادق بحكمة للقبض على الدجالين الصحيح بيننا.

Be أن يكون بطلا وحفظ العديد من مواقع الأرض من غزو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *