تحميل لعبة AFK Journey مهكرة للاندرويد 2024

1.1.137

AFK Journey هي لعبة تقمص أدوار خيالية أثيرية: جميع الأبطال الذين يزيد عددهم عن 40+، وأكثر من 350 يتم سحبهم للحصول على المكافآت!. قم بتحميل لعبة تحميل لعبة AFK Journey الآن مجاناً من Mod Playdaroid مود بلاي دارويد تحميل لعبة AFK Journey مهكرة للاندرويد 2024 – مود بلاي

المطور
FARLIGHT‏
التاريخ
2024/03/27
الحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
1.1.137
متطلبات التشغيل
5.1
متوفر عبر Google Play
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ تحميل لعبة AFK Journey مهكرة للاندرويد 2024

تحميل لعبة AFK Journey مهكرة للاندرويد 2024 ، حصرية عبر موقعنا مود بلاي دارويد 2024 Mod.playdaroid

ادخل إلى Esperia، العالم الخيالي المليء بالسحر – بذرة الحياة الوحيدة التي تتجول بين بحر النجوم. وفي Esperia ترسخت. ومع تدفق نهر الزمن، سقطت الآلهة التي كانت ذات يوم قوية. مع نمو البذرة، نبتت أوراق من كل فرع، والتي أصبحت سلالات إسبيريا.
ستلعب دور الساحر الأسطوري Merlin وستخوض معارك تكتيكية استراتيجية. حان الوقت للغوص في عالم غير مستكشف والبدء في رحلة لفتح لغز مخفي مع أبطال Esperia.

في أي مكان تذهب إليه، يتبعك السحر.
تذكر أنه يمكنك فقط توجيه الأبطال لسحب السيف من الحجر ومعرفة حقيقة العالم.

اكتشف العالم الأثيري
قيادة الفصائل الستة إلى مصيرهم
• انغمس في عالم القصص الخيالية الساحر، حيث يمكنك استكشاف العالم بمفردك. من الحقول اللامعة في Golden Wheatshire إلى الجمال المضيء للغابة المظلمة، ومن Remnant Peaks إلى جبال Vaduso، قم برحلة عبر المناظر الطبيعية المتنوعة الرائعة في Esperia.
• قم بتكوين روابط مع أبطال الفصائل الستة في رحلتك. أنت ميرلين. كن مرشدهم وساعدهم على أن يصبحوا ما كان من المفترض أن يكونوا عليه.

استراتيجيات ساحة المعركة الرئيسية
تغلب على كل تحدي بالدقة
• تسمح خريطة المعركة السداسية للاعبين بتجميع تشكيلة أبطالهم بحرية ووضعهم في مواقع استراتيجية. اختر بين إستراتيجية جريئة تتمحور حول مسبب ضرر رئيسي قوي أو فريق أكثر توازناً. شاهد نتائج مختلفة أثناء تجربة تشكيلات الأبطال المختلفة، مما يخلق تجربة لعب جذابة وغير متوقعة في هذه المغامرة الخيالية.
• يأتي الأبطال بثلاث مهارات متميزة، وتتطلب المهارة النهائية إطلاقًا يدويًا. يجب عليك توقيت هجومك في اللحظة المناسبة لتعطيل تصرفات العدو والسيطرة على المعركة.
• تقدم خرائط المعارك المختلفة تحديات مختلفة. توفر ساحات القتال في الغابات غطاءً استراتيجيًا بجدران من العوائق، كما أن عمليات الإخلاء تفضل الهجمات السريعة. احتضن الاستراتيجيات المتميزة التي تسمح لمجموعة متنوعة من التكتيكات بالازدهار.
• أتقن استخدام قاذفات اللهب والألغام الأرضية وغيرها من الآليات لتحقيق النصر على أعدائك. قم بترتيب أبطالك بمهارة، واستخدم الجدران العازلة بشكل استراتيجي لتغيير مجرى المعركة وعكس مسار المعركة.

جمع أبطال ملحمة
قم بتخصيص تشكيلاتك لتحقيق النصر
• انضم إلى النسخة التجريبية المفتوحة واكتشف 46 بطلاً من جميع الفصائل الستة. شاهد حاملي النور، الذين يحملون فخر الإنسانية. شاهد ازدهار عائلة فيلدرز في قلب غابتهم. لاحظ كيف ينجو المولرز رغم كل الصعاب من خلال القوة وحدها. تتجمع فيالق Graveborn، ويستمر الصراع الأبدي بين السماويين والهايبوجيين. – الكل في انتظارك في إسبيريا.
• اختر من بين فئات RPG الست شائعة الاستخدام لإنشاء تشكيلات مختلفة والتكيف مع سيناريوهات المعركة المختلفة.

الحصول على الموارد دون عناء
قم بترقية أجهزتك بنقرة بسيطة
• قل وداعًا لطحن الموارد. اجمع المكافآت بسهولة من خلال ميزات المعركة التلقائية وAFK. استمر في جمع الموارد حتى أثناء نومك.
• رفع المستوى ومشاركة المعدات بين جميع الأبطال. بعد ترقية فريقك، يمكن للأبطال الجدد مشاركة الخبرة على الفور واللعب على الفور. انغمس في نظام التصنيع، حيث يمكن تفكيك المعدات القديمة مباشرة للحصول على الموارد. لا حاجة للطحن الممل. يصل المستوى الآن!

فيديو

الصور

التعليقات مغلقة.