تحميل تطبيق Zip مهكر للاندرويد 2024

1.199.16

قسّم أي عملية شراء إلى 4 أقساط. بدون فائدة ، بدون فحص ائتماني صعب.. قم بتحميل تطبيق تحميل تطبيق Zip الآن مجاناً من Mod Playdaroid مود بلاي دارويد تحميل تطبيق Zip مهكر للاندرويد 2024 – مود بلاي

المطور
Zip Co.‏
التاريخ
2024/02/02
الحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
1.199.16
متطلبات التشغيل
5.0
متوفر عبر Google Play
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ تحميل تطبيق Zip مهكر للاندرويد 2024

يمنح Zip (Quadpay سابقًا) المتسوقين الأذكياء مزيدًا من الحرية والمرونة للشراء الآن ، والدفع لاحقًا في المكان الذي يريدون باستخدام تطبيق Zip.

قسّم المدفوعات إلى 4 أقساط سهلة ، وادفع على مدى 6 أسابيع¹ ، واستمتع بالتسوق في الملايين من المتاجر عبر الإنترنت وفي المتاجر.
إذا كنت باحثًا عن الصفقات الفائقة ، فهذه هي الطريقة الأكثر ذكاءً للعثور على صفقات رائعة ، والتسوق الآن ، والدفع لاحقًا ، وتوسيع أموالك.

اقسم أي عملية شراء في 4 درجات
اشترِ الآن وادفع لاحقًا: تسوق من العلامات التجارية المفضلة لديك وادفع باستخدام حسابك المرتبط في 4 دفعات على مدار 6 أسابيع¹. احصل على قرار فوري³ ، بدون استمارات طلب طويلة أو متاعب.

استخدم الرمز البريدي حيثما تريد² ، عبر الإنترنت أو في المتجر
ثبّت تطبيقنا واستخدم Zip (Quadpay سابقًا) إلى حد كبير في أي مكان² يمكنك التسوق الآن والدفع لاحقًا – سواء عبر الإنترنت أو في المتجر. لسهولة الدفع ، أضف Zip إلى Apple Wallet أو Google Pay للوصول بسهولة ، مع التسوق المذهل في ملايين المتاجر².

البديل الذكي لمصلحة بطاقة الائتمان
تساعدك منصة الشراء الآن والدفع لاحقًا على الدفع مقابل التسوق في 4 مدفوعات¹ وهي بديل ذكي لفائدة بطاقة الائتمان. عند استخدام Zip (الدفع الرباعي سابقًا) ، لن يكون هناك أي تأثير على درجة الائتمان الخاصة بك – على الإطلاق. سنخبرك عندما يحين موعد الأقساط ، بحيث تكون على رأس المدفوعات والمشتريات المقسمة.

إذا كنت تبحث عن صفقات رائعة ، فستحب Zip ، الذي يتيح لك التسوق الآن ، والدفع لاحقًا في 4 دفعات¹. يعد Zip بديلاً رائعًا للائتمان حتى تتمكن من الحصول على الأشياء التي تحتاجها وتقسيم المدفوعات بسهولة.

كيف أستخدم ZIP؟
قم بتثبيت التطبيق واربط بطاقة الدفع الخاصة بك لبدء التسوق في الملايين من تجار التجزئة عبر الإنترنت وفي المتاجر.
تحقق من مكتشف الصفقات لدينا ، أو تصفح دليل التجار لدينا ، أو قم بإجراء عمليات شراء مباشرة باستخدام تطبيق Zip (Quadpay سابقًا) في الأماكن التي تقبل Visa².

أدخل المبلغ الذي ترغب في إنفاقه (بما في ذلك أي ضرائب أو تكاليف الشحن!). سيتم تقسيم مشترياتك إلى 4 دفعات على مدار 6 أسابيع¹ ، مما يخلصك من القلق والإزعاج من التسوق من خلال السماح لك بالتسوق الآن والدفع لاحقًا. يمكنك تتبع إنفاقك بسهولة وعرض سجل المعاملات وإدارة المدفوعات المقسمة في التطبيق.
قم بتحديث أو تغيير تفاصيل حسابك ، بما في ذلك طريقة الدفع ، في أي وقت.
احصل على إجابات للأسئلة المتداولة واتصل بفريق الدعم مباشرة من التطبيق.

اتصل بنا

للحصول على نصائح يومية حول الأناقة ، واختراق أسلوب الحياة ، والعلامات التجارية الصاعدة التي ستحبها ، تابعنا على Instagram.

https://www.instagram.com/quadpay/

¹ بالنسبة لعملية شراء بقيمة 200 دولارًا أمريكيًا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) ، يمكنك إجراء أربع دفعات بقيمة 51 دولارًا أمريكيًا كل أسبوعين بدءًا من اليوم بمعدل نسبة سنوي قدره 34.7٪ وإجمالي مدفوعات بقيمة 204 دولارات أمريكية. يتم تحصيل رسوم أقساط قدرها 4 دولارات عند البدء – تدفع 1.00 دولارًا أمريكيًا من هذه الرسوم كرسوم تمويل مدفوعة مسبقًا عند إجراء الدفعة الأولى اليوم. يتم تضمين المبلغ المتبقي 3.00 دولارات في دفعاتك المستقبلية. مطلوب ما لا يقل عن 35 دولارًا للشراء. لا يشمل تقدير دفعة الأقساط ومعدل النسبة المئوية الضرائب المحتملة وتكاليف الشحن. تمويل Zip Pay Anywhere من خلال Zip الصادر عن WebBank ، ويخضع لموافقة الائتمان.

لا يمكن استخدام ²Zip إلا لعمليات الشراء في الولايات المتحدة. يتم تطبيق قيود معينة على التجار والمنتجات والسلع والخدمات.

تطبق معايير الأهلية

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *