تحميل تطبيق Urduflix مهكر للاندرويد 2024

استمتع بالوصول إلى الأفلام ومسلسلات الويب والدراما من خلال اشتراك متميز. قم بتحميل تطبيق تحميل تطبيق Urduflix الآن مجاناً من Mod Playdaroid مود بلاي دارويد تحميل تطبيق Urduflix مهكر للاندرويد 2024 – مود بلاي

تحميل APK MODTELEGRAM
3.8/5 التقييمات: 128,000
المطور
UrduFlix‏
التاريخ
2024/02/07
الحجم
يتباين بحسب الجهاز
متوفر عبر Google Play
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ تحميل تطبيق Urduflix مهكر للاندرويد 2024

تتوفر أصول Urduflix الأصلية بالإضافة إلى سلسلة الويب المفضلة لديك والأفلام والأفلام القصيرة وعروض الواقع باللغة الأردية.

شاهد في أي وقت وفي أي مكان وبقدر ما تريد.

المحتوى في متناول يديك
يمكن الوصول إليه على جميع الأجهزة بما في ذلك iOS ، و Android ، و Mac ، وأجهزة الكمبيوتر الشخصية ، وصناديق الوسائط المتدفقة مثل Roku.

أسباب الانضمام إلى URDUFLIX.
الأفلام ، مسلسلات الويب ، الدراما الكورية ، الدراما التركية والبرامج التلفزيونية باللغة الأصلية.

للوصول إلى جميع الميزات والمحتوى ، يمكنك الاشتراك في Urduflix على أساس شهري أو سنوي من خلال اشتراك يتجدد تلقائيًا داخل التطبيق. * يمكن أن تختلف الأسعار حسب المنطقة وسيتم تأكيدها قبل الشراء في التطبيق. سيتم تجديد الاشتراكات داخل التطبيق تلقائيًا في نهاية الدورة.

* سيتم دفع جميع المدفوعات من خلال حساب Google Play الخاص بك ويمكن إدارتها ضمن إعدادات الحساب بعد الدفع الأولي. سيتم تجديد مدفوعات الاشتراك تلقائيًا ما لم يتم إلغاء تنشيطها قبل 24 ساعة على الأقل من نهاية الدورة الحالية. سيتم مصادرة أي جزء غير مستخدم من الإصدار التجريبي المجاني عند الدفع. يتم الإلغاء عن طريق تعطيل التجديد التلقائي.

شروط الخدمة: https://www.urduflix.com/pages/terms
سياسة الخصوصية: https://www.urduflix.com/pages/privacy-policy-81

قد لا تتوفر بعض المحتويات في تنسيق الشاشة العريضة وقد يتم عرضها مع تنسيق letterbox على أجهزة التلفزيون ذات الشاشات العريضة.

الجديد في هذا التحديث

إصلاحات الأخطاء والتحسينات، إلى جانب التصميم والميزات الجديدة!

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *