تحميل تطبيق TaoLiChinese مهكر للاندرويد 2024

3.9.0

تحسين مستوى الصينية بسرعة. قم بتحميل تطبيق تحميل تطبيق TaoLiChinese - تعلم الصينية الآن مجاناً من Mod Playdaroid مود بلاي دارويد تحميل تطبيق TaoLiChinese مهكر للاندرويد 2024 – مود بلاي

المطور
TaoLiChinese‏
التاريخ
2024/02/04
الحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
3.9.0
متطلبات التشغيل
5.0
متوفر عبر Google Play
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ تحميل تطبيق TaoLiChinese مهكر للاندرويد 2024

تاولي ، يجب أن يكون بين التطبيق التعلم الصينية ل إيثوسياستس الصينية في جميع أنحاء العالم.

– اختبار مستوى صيني مجاني-

اختبار إجادة صيني مجاني عبر الإنترنت لمعرفة مستواك الصيني الحالي.

Ta تاولي مميزة بالطبع Featured

مع دورة مميزة تاولي ، سوف تكون قادرة على السفر على طول تقريبا إلى المدن في الصين والتعرف على اللغة الصينية وكذلك الثقافة هناك. بمجرد الانتهاء من جولة في كل موقع ، سوف تتلقى أيضا تقرير التعلم وهدية صغيرة.

Pop البوب عن طريق الفم الصينية Chinese

دورة مدعومة بالذكاء الاصطناعي تغطي 8 موضوعات وأكثر من 40 سيناريو ، مما يوفر تجربة حوار صينية أصيلة. تتضمن هذه الدورة مجموعة متنوعة من التمارين التفاعلية ، والتعرف الذكي على الصوت ، واختبار في الوقت الفعلي مدعوم بالذكاء الاصطناعي ، وردود فعل فورية على تقدم التعلم الخاص بك.

يقدم مدرسو تاولي تفسيرات متعمقة للمفاهيم الأساسية باللغتين الصينية والإنجليزية ، ويرشدونك عبر بيئات اللغة الصينية الغامرة ، مما يساعدك على التحدث بثقة وطلاقة.

[الزاوية الصينية]

لقد أعددنا سلسلة من مقاطع الفيديو لك بطريقة رائعة ومبتكرة لمساعدتك على تعلم اللغة الصينية. هنا ، ستكتشف طريقة جديدة وممتعة للتعلم ، لم تعد مملة ولكنها مليئة بالإبداع والمرح.

[تاولي بث مباشر]

المعلمون الصينيون المحترفون على الهواء مباشرة ، ويعلمونك وجها لوجه ، والانخراط في مناقشات حول الثقافة الصينية ، وتقديم إجابات فورية لأسئلتك.

Ta كتاب تاولي Word

خيارات متنوعة لكتاب المفردات ، حيث تقدم كل كلمة تعريفات واضحة وصورا رائعة ونطقا ، مما يجعلك تشعر بالإنجاز في تجميع المفردات بكفاءة أثناء عملية التعلم الخالية من الإجهاد. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك تحسين مهاراتك في الكتابة الصينية من خلال مشاهدة الرسوم المتحركة لترتيب السكتة الدماغية وممارسة كتابة الشخصيات خطوة بخطوة.

Course بينيين بالطبع】

تم تصميم دورة بينيين تاولي خصيصا لمتعلمي اللغة الصينية صفر الأساسية. يمكن أن تساعدك طريقة التعلم المنهجي بسرعة على إتقان بينيين.

توفر وحدة التعلم هذه مخططا واضحا للنطق بينيين ودورات من النغمات,

الجديد في هذا التحديث

تحسين تجربة التعلم مع إصلاحات الأخطاء.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *