تحميل تطبيق SpareRoom UK مهكر للاندرويد 2024

2.64.2953

ابحث عن زملاء السكن وغرف للإيجار على موقع مشاركة الشقق رقم 1 في المملكة المتحدة. قم بتحميل تطبيق تحميل تطبيق SpareRoom UK الآن مجاناً من Mod Playdaroid مود بلاي دارويد تحميل تطبيق SpareRoom UK مهكر للاندرويد 2024 – مود بلاي

المطور
SpareRoom‏
التاريخ
2024/03/02
الحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
2.64.2953
متطلبات التشغيل
8.0
متوفر عبر Google Play
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ تحميل تطبيق SpareRoom UK مهكر للاندرويد 2024

تحميل تطبيق SpareRoom UK مهكر للاندرويد 2024 ، حصرية عبر موقعنا مود بلاي دارويد 2024 Mod.playdaroid

باعتبارنا الموقع الأول لمشاركة الشقق في المملكة المتحدة، فقد ساعدنا أكثر من 13,000,000 شخص في العثور على رفيقهم المثالي في الشقة أو مشاركة الشقة. باستخدام تطبيقاتنا، يمكنك القيام بكل ذلك أثناء التنقل.

مناسب للجميع

سواء كنت تبدأ الجامعة، أو تنتقل إلى المملكة المتحدة، أو تعبت من العيش بمفردك، أو تفكر في ما يجب فعله بغرفة فارغة، أو، بكل بساطة، تبحث إذا كنت تريد شريكًا آخر في السكن أو مشاركة في شقة أخرى، فنحن نقدم لك الخدمة.

اختيار لا مثيل له

مع الآلاف من فرص مشاركة الشقق للاختيار من بينها في لندن ومانشستر وبرمنغهام وليدز وإدنبره وجلاسكو وفي جميع أنحاء المملكة المتحدة، ستتمكن من العثور على شريكك المثالي في السكن أو مشاركة الشقة.

فلسفتنا

لقد علمتنا التجربة أن مشاركة الشقق تتعلق بالأشخاص بقدر ما تتعلق بالممتلكات. ولمساعدتك في العثور على الأفضل في كليهما، نقدم لك أدوات وخيارات ودعمًا لا مثيل له. ونتيجة لذلك، في المتوسط، كل 3 دقائق، يجد شخص ما شريكًا في السكن من خلال SpareRoom.

المساعدة والدعم

فريق دعم العملاء لدينا موجود لمساعدتك في بحثك. إذا كنت بحاجة إلى دعم، أو واجهت مشكلة، أو كنت ترغب في تقديم تعليقات، فيمكنك التواصل معنا باستخدام خيار التعليقات الجديد الموجود أسفل الشاشة الرئيسية.

الجديد في هذا التحديث

في هذا التحديث، ستلاحظ أننا أجرينا العديد من التحسينات على نشر الإعلانات وعرضها وإرسال الرسائل للمساعدة في جعل الأمور أسرع وأسهل وأكثر سهولة في الاستخدام.

كما هو الحال دائمًا، نحن أود أن أسمع أفكارك حول الأشياء التي يمكننا القيام بها لتحسين تطبيقنا. يمكنك إرسال اقتراحاتك إلينا باستخدام خيار التعليقات الموجود أسفل الشاشة الرئيسية.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *