تحميل تطبيق Shiftsmart Find Work مهكر للاندرويد 2024

33.0.0

اختر من بين مجموعة متنوعة من فرص الأرباح بدوام جزئي في منطقتك المباشرة. قم بتحميل تطبيق تحميل تطبيق Shiftsmart - Find Work الآن مجاناً من Mod Playdaroid مود بلاي دارويد تحميل تطبيق Shiftsmart Find Work مهكر للاندرويد 2024 – مود بلاي

تحميل APK MODTELEGRAM
3.9/5 التقييمات: 276,000
المطور
Shiftsmart‏
التاريخ
2024/02/12
الحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
33.0.0
متطلبات التشغيل
6.0
متوفر عبر Google Play
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ تحميل تطبيق Shiftsmart Find Work مهكر للاندرويد 2024

باستخدام Shiftsmart ، ابحث عن عمل مرن قريب يناسب جدولك عبر مجموعة متنوعة من الصناعات مثل البيع بالتجزئة والراحة والضيافة.

سواء كنت مستعدًا لترك العمل من 9 إلى 5 ، أو تعبت من البحث عن وظيفة لا ينتهي ، أو ببساطة لا يمكنك احتواء يوم عمل كامل مدته 8 ساعات في جدولك المزدحم ، فإن Shiftsmart تقدم نوبات قريبة مدتها 4 ساعات أو أقل من العلامات التجارية Fortune 500.

عندما تصبح شريكًا في Shiftsmart ، ستكتسب الدخل والمهارات والخبرة لتصبح رائد أعمال صغير حقيقيًا ، وتنضم إلى أكثر من 2800000 شريك حول العالم.

• حدد جدولك الخاص – اختر من بين مجموعة متنوعة من فرص الأرباح بدوام جزئي المتاحة في منطقتك المباشرة ، بما في ذلك تسويق المتاجر ، وإعادة تخزين البقالة ، وتنظيف المتجر ، والتدقيق ، واختبار المنتج ، وإعداد الطعام ، والمزيد. ابحث عن الورديات التي تناسبك ، سواء كانت في المساء أو الليالي أو عطلات نهاية الأسبوع أو أيام الأسبوع.

• تعرف قبل أن تذهب – قبل قبول التحول في Shiftsmart ، ستعرف موقع التحول والمدة والمسؤوليات ودفع مقابل كل منها.

• كسب المال في أيام وليس أسابيع – تقدم Shiftsmart القدرة على الحصول على أموال في غضون أيام من إكمال المناوبة ، بدلاً من الانتظار لمدة تصل إلى أسبوعين في وظيفة تقليدية.

• تعلم مهارات جديدة – ستتعلم مهارات جديدة وقيمة أثناء العمل في وردياتك التي ستترجم عبر مجموعة متنوعة من الفرص المختلفة.

• UNLOCK PREMIUM SHIFTS – بمجرد قيامك بعمل رائع في نوباتك الأولى ، ستتم دعوتك للمشاركة في نوبات مدفوعة تصل إلى 30 دولارًا في الساعة.

من شركائنا

“” ساعدني الحصول على مصدر دخل إضافي من Shiftsmart في فتح عملي الخاص لتصميم ملابس الرقص ومجموعة من ملابس اللياقة البدنية. لقد ساعدت في دفع تكاليف شركة ذات مسؤولية محدودة الخاصة بي والمواد التي أحتاجها لبدء شغفي. “” – روث

الجزء المفضل لدي في Shiftsmart هو القدرة على الحصول على جدول عمل مرن وفرص عمل مختلفة. ليس عليك دائمًا القيام بنفس الوظيفة أو نفس الشيء. “” – Ezecial

“” تحولت Shiftsmart الآن المصدر الرئيسي للدخل ، وأصبح من الأسهل بالنسبة لي أن أستعيد الوقت لنفسي ولعائلتي بينما أتطور أيضًا على المستوى المهني. “- كارلا

للبدء ، قم بتنزيل تطبيق Shiftsmart Partner ، وقم بالتسجيل ، وستبدأ في رؤية فرص عمل جديدة بدوام جزئي في أقل من 24 ساعة ، يمكنك تحقيق رواتب يومية.

تواصل مع فريقنا على [email protected] لطرح الأسئلة والتعليقات. نحن نحب أن نسمع منك.

سياسة الخصوصية: https://shiftsmart.com/privacy

ملاحظة: يمكن أن يؤدي الاستخدام المستمر لنظام تحديد المواقع العالمي (GPS) الذي يعمل في الخلفية إلى تقليل عمر البطارية بشكل كبير.

الجديد في هذا التحديث

* إصلاحات الأخطاء
* التحسينات

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *