تحميل تطبيق PC Optimum مهكر للاندرويد 2024

5.0.5

بطاقة واحدة. تطبيق واحد. كل ما تبذلونه من النقاط في مكان واحد. إدخال جهاز الكمبيوتر التطبيق الأمثل. قم بتحميل تطبيق تحميل تطبيق PC Optimum الآن مجاناً من Mod Playdaroid مود بلاي دارويد تحميل تطبيق PC Optimum مهكر للاندرويد 2024 – مود بلاي

المطور
Loblaw Companies‏
التاريخ
2024/01/06
الحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
5.0.5
متطلبات التشغيل
7.0
متوفر عبر Google Play
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ PC Optimum

برنامج المكافآت بخلاف أي برنامج آخر. مع الأحداث والعروض الحصرية المستندة إلى العناصر التي تشتريها أكثر ، يتم تصميم برنامج الكمبيوتر الأمثل لك خصيصًا. وكلما زاد استخدامك للبرنامج ، زاد عدد العناصر التي تحصل عليها مجانًا. يمكنك تحميل العروض وكسب النقاط واستردادها وإدارة حسابك من خلال تطبيق PC Optimum الملائم.

إفصاحات هامة والموافقة

من أجل فهم اهتمامات المستهلكين الحالية والمستقبلية أو تحسين أو تطوير منتجات أو خدمات أو برامج أو عروض ترويجية أو مسابقات أو أحداث جديدة ، يجوز لشركة President’s Choice Services Inc. تتبع وتحليل استخدامك للتطبيق ، بما في ذلك العروض التي يتم عرضها أو تفضيلات إلغاء الاشتراك ، النقر إلى الظهور والاستخدام الآخر للميزات. يجوز لنا جمع المعلومات الشخصية والمعلومات غير الشخصية إلكترونيًا ، مباشرةً منك أو من خلال أطراف ثالثة. على سبيل المثال ، قد نصل إلى المعلومات الشخصية الخاصة بك عندما تقوم بمشاركة معلومات عنك على شبكات التواصل الاجتماعي وأيضًا عندما تتفاعل معنا إلكترونيًا ، من خلال أنظمة تكنولوجيا المعلومات الخاصة بنا أو مواقع الويب أو البريد الإلكتروني أو تطبيقات الهاتف المحمول أو خصائص الوسائط الاجتماعية أو الإعلانات عبر الإنترنت.

إذا اخترت تنزيل أو استخدام هذا التطبيق (“التطبيق”) ، فقد نتلقى معلومات شخصية ومعلومات غير شخصية عن موقعك الحالي وعن جهازك المحمول أو جهازك اللوحي أو متصفحك ، مثل معرف فريد لجهازك. تسمح لك معظم الأجهزة والأجهزة اللوحية والمتصفحات بإيقاف تشغيل تتبع موقعك. ومع ذلك ، إذا قمت بذلك ، فقد لا تتمكن من استخدام بعض ميزات التطبيق.

الدعم الأمثل للكمبيوتر: https://loblaw.force.com/PCoptimumsupport/s/؟language=en_US

الجديد في هذا التحديث

* تجربة العروض المحسنة
لقد قمنا بإعادة تنظيم عروضك بحيث يسهل العثور عليها. شاهد كل شيء مرة واحدة، أو قم بالتصفية حسب نوع العرض الذي تفضله أكثر.
* استمتع بتجربة مجانية لمدة 3 أشهر لخدمات Apple
* استبدل نقاط PC Optimum الخاصة بك بـ Apple TV+ وApple Arcade!
* يمكنك الآن ربط تطبيق Esso وMobil™ بحساب PC Optimum™ الخاص بك. انتقل إلى صفحة "حسابي" واربط تطبيق Esso وMobil™ الخاص بك.

إصلاح الخلل:
* تم إصلاح الخلل لمستخدمي Samsung الذين رأوا شاشة وردية فارغة إذا تم تمكين وضع قطع الكاميرا

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *