تحميل تطبيق Mylo Pregnancy Parenting App مهكر للاندرويد 2024

1.06.06

Pregnancy calculator, pregnancy week by week, baby growth tracker, babycare tips. قم بتحميل تطبيق تحميل تطبيق Mylo Pregnancy & Parenting App الآن مجاناً من Mod Playdaroid مود بلاي دارويد تحميل تطبيق Mylo Pregnancy Parenting App مهكر للاندرويد 2024 – مود بلاي

تحميل APK MODTELEGRAM
4.5/5 التقييمات: 167,000
المطور
Indian Pregnancy App Baby Growth Tips & Shopping‏
التاريخ
2024/01/03
الحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
1.06.06
متطلبات التشغيل
5.0
متوفر عبر Google Play
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ تحميل تطبيق Mylo Pregnancy & Parenting App مهكر للاندرويد 2024

موثوق بها من قبل 10 + مليون الآباء الشباب ميلو هو #1 الحمل والأبوة والأمومة التطبيق في الهند: سوف ميلو التطبيق دليل لكم من خلال رحلة الأبوة والأمومة بأكملها:

سواء كنت مجرد التحضير لتصبح الآباء والأمهات ، في محاولة لتصور ، حامل بالفعل ، قد صعدت فقط في أمي وأبي نادي أو هل أنت قلق فقط حول نمو طفلك والمعالم التنموية-ميلو الخاص بك هو الذهاب إلى التطبيق لجميع الاستفسارات الخاصة بك!

أدوات الطفل والحمل:

احصل على أفضل الأدوات والمرافق المجانية لمساعدتك أثناء الحمل والأمومة – مثل مخطط حمية الطفل ، ومتعقب نمو الطفل ، وموسيقى الحمل ونوم الطفل ، ومتعقب الذاكرة ، وتذكير تطعيم الطفل ، وخطة النظام الغذائي للأم المرضعة ، وآلة حاسبة تاريخ الاستحقاق ، ومكتشف اسم الطفل ، برجك وأكثر من ذلك.

مجتمع مفيد:

بصرف النظر عن المجتمع الأكثر ثقة في الهند ، يمكنك أيضا الانضمام إلى نادي ميلادك للتواصل مع الأمهات والآباء المتوقعين الآخرين مع تواريخ الاستحقاق في نفس الشهر. اطرح أي عدد تريده من الأسئلة ، وتعلم من تجارب الأمهات والآباء الجدد الآخرين. شارك النصائح والمشورة مع الأزواج الحوامل الآخرين حول أعراض الحمل المبكرة ، والأفكار لأسماء الأطفال ، وتجارب الموجات فوق الصوتية ، ومنتجات الأطفال ، وأكثر من ذلك بكثير.

يمكنك طرح الأسئلة التي لا يمكنك الانتظار لطرح الطبيب والحصول على إجابات 24 * 7 from من عضو فائقة داعمة على الحمل مايلو ورعاية الطفل التطبيق في غضون 5 دقائق.

قد تواجه مواقف في الحياة عندما تحتاج إلى دعم ، أو قد تشعر بالرغبة في مشاركة تجاربك. مشاركة قصصك مع السيدات ميلو أو الحصول على آراء في شكل استطلاعات الرأي منها.

تسوق منتجات الحمل والطفل

شراء منتجات ذات جودة عالية من ميلو والانضمام إلى مجموعة من 10 + مليون الآباء الشباب الذين حفظ تصل 5000 month كل شهر باستخدام عملات ميلو. اقرأ المراجعات الموثوقة من قبل الآباء الذين تم التحقق منهم. يمكنك التسوق من مجموعة واسعة من منتجات الحمل والعناية بالطفل والعناية الذاتية مثل-كريم علامات التمدد ، وحاملة الأطفال ، ووسادة الحمل ، وكريم العين ، وحفاضات القماش القابلة لإعادة الاستخدام ، والتحكم في تساقط الشعر ومنتجات العناية بالبشرة على سبيل المثال لا الحصر.

لدينا مجموعة واسعة من الفئات:

> ميلو

الجديد في هذا التحديث

 

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *