تحميل تطبيق Mercari APK مهكر للاندرويد 2024

7.87.0

Mercari هو السوق الخاص بك لشراء وبيع العناصر المفضلة مسبقًا.. قم بتحميل تطبيق تحميل تطبيق Mercari: Your Marketplace الآن مجاناً من Mod Playdaroid مود بلاي دارويد تحميل تطبيق Mercari APK مهكر للاندرويد 2024 – مود بلاي

المطور
Mercari Inc‏
التاريخ
2023/12/20
الحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
7.87.0
متطلبات التشغيل
6.0
متوفر عبر Google Play
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ تحميل تطبيق Mercari APK مهكر للاندرويد 2024

سواء كنت تبحث عن هذا الاكتشاف الفريد أو تفريغ مساحة لبعض النقود الإضافية، يمكنك القيام بكل ذلك في التطبيق، كل ذلك من المنزل.

محل
اكتشف هذا الاكتشاف المثالي من العلامات التجارية مثل Nike، وFunko، وNintendo، وSquishmallows، وApple، وLululemon (وآلاف أخرى). من المقتنيات، إلى العناصر المصنوعة يدويًا الفريدة، إلى الكنوز الفريدة من نوعها، كل هذا على Mercari.

فخامة موثقة
تسوق الملابس والأحذية والإكسسوارات الفاخرة والمصممة بثقة. تتم مصادقة العناصر التي تحمل الشارة الماسية وتتم حماية جميع المشتريات.

تسوق بأمان
احصل على العنصر الخاص بك كما هو موضح أو استرد أموالك. عندما تجد هذا الشيء المثالي، نطلب من البائع الشحن خلال 3 أيام عمل.

الاكتشافات المحلية
تسوق في منطقتك دون مغادرة المنزل! سيتم تسليم العناصر الخاصة بك مباشرة إلى باب منزلك، دون الحاجة إلى لقاءات محرجة.

اشتري الآن، وادفع لاحقا
احصل عليه الآن وادفع على أربعة أقساط باستخدام Zip أو PayPal.

يبيع
أضِف حياتك من خلال إدراج العناصر التي كنت تحبها في السابق على Mercari. إن إدراج العناصر غير المستخدمة على Mercari أمر مجاني وبسيط. ما عليك سوى التقاط بعض الصور وإدخال تفاصيل العنصر والنقر فوق قائمة. استخدم ميزات البيع بما في ذلك التسعير الذكي، والعرض على المعجبين، والترويج، والمزيد لضمان رؤية العنصر الخاص بك وبيعه في أسرع وقت ممكن.

خيارات التسليم السهلة
تعلم شركة Mercari أن خيارات الشحن المناسبة والميسورة التكلفة مهمة. ولهذا السبب تتمتع ملصقات Mercari المدفوعة مسبقًا بأسعار تنافسية، وتوفر خيارات خالية من الطباعة وحماية للشحن تصل إلى 200 دولار. مع Mercari Local، يمكنك التقاط أغراضك الضخمة والثقيلة لتوصيلها بسرعة إلى باب منزلك.

الحصول على أموال بسرعة
لإكمال معاملة البيع الخاصة بك، قم بتقييم المشتري. ثم سيتم إضافة الأموال إلى رصيدك. اختر الطريقة التي تريد بها الحصول على أموالك من خلال الإيداع المباشر أو الدفع الفوري أو استخدام رصيدك لإجراء عملية شراء – الأمر متروك لك.

المصادقة
هل حصلت على عناصر المصمم؟ مع Mercari Authenticate، يعرف المتسوقون أنهم يحصلون على الصفقة الحقيقية. تعمل خدمة Mercari Authenticate على تسهيل شراء وبيع السلع الفاخرة الأصلية والمحبوبة مسبقًا. قم بإدراج العناصر الفاخرة والمصادقة عليها من أي مكان وعلى أي جهاز. يتم تعزيز العناصر التي تمت المصادقة عليها تلقائيًا ويشاهدها عدد أكبر من المشترين، مما يعني أنه من المرجح أن يبيعوها.

امنح نفسك بعض الحب المفضل مع Mercari.

نحن نحب أن نسمع منك.

أرسل لنا رسالة مباشرة على Instagram @mercari، أو أرسل تغريدة على @mercari_app، أو تابعنا على Facebook @MercariApp. واحصل على قراءات سريعة لكل شيء بدءًا من التنظيم وحتى التجميع ونصائح حول البيع وإعادة التدوير وأفكار التسوق على مدونة Full Circle الخاصة بنا على blog.mercari.com.

يتوفر Mercari في الولايات المتحدة لأي شخص يزيد عمره عن 18 عامًا.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *