تحميل تطبيق Me AI Art Maker مهكر للاندرويد 2024

5.0

قم بإنشاء صورك الفنية بنقرة واحدة. قم بتحميل تطبيق تحميل تطبيق Art Me: AI Art Maker الآن مجاناً من Mod Playdaroid مود بلاي دارويد تحميل تطبيق Me AI Art Maker مهكر للاندرويد 2024 – مود بلاي

تحميل APK MODTELEGRAM
3.8/5 التقييمات: 206,000
المطور
Cartoon Editor Dev‏
التاريخ
2024/02/19
الحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
5.0
متطلبات التشغيل
5.0
متوفر عبر Google Play
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ تحميل تطبيق Me AI Art Maker مهكر للاندرويد 2024

تعال ، جرب محرر الصور الفنية الأكثر إبداعًا بنقرة واحدة على الفور.
يتيح لك القالب المصمم بدقة ، جنبًا إلى جنب مع خوارزمية قص الوجه الذكية ، إنشاء صورة فنية جديدة عن طريق تحميل صورة شخصية. لم يكن إنشاء صورة مذهلة بهذه السهولة من قبل.

** تأثير الرسوم المتحركة **
استخدم نموذج البيانات الضخمة لتحويل صورك إلى تأثيرات فنية مختلفة مثل الرسوم المتحركة والرسوم الهزلية والرسومات. اصنع صورتك الرمزية الرائعة وكن من المشاهير على المنصات الاجتماعية.

** قالب النمط **
قوالب أحادية تتطابق تلقائيًا مع أفضل المرشحات وتأثيرات الإضاءة والمشاهد. ما عليك سوى صورة سيلفي ونقرة واحدة لإنشاء صور فنية مذهلة على الفور.

** مشاهد ضخمة **
تتيح لك الألوان الثنائية والرياضية والذاتية والسماء واللون والخلفيات الأخرى المعدة خصيصًا لمشاهد مختلفة ، جنبًا إلى جنب مع خوارزميات ذكية لتلوين الصور ، التبديل بين المشاهد المختلفة حسب الرغبة.

** مرشح الاتجاه **
الآن يمكن العثور هنا على الفيلم الأكثر شيوعًا ، الرجعية ، الثنائي ، الداخلية ، والمرشحات الأخرى ، هناك دائمًا ما يناسبك. أضف ألوانًا مختلفة إلى صورك واجعلها تتجدد.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *