تحميل تطبيق Gopuff—Alcohol Food Delivery مهكر للاندرويد 2024

9.30.0

اطلب من تطبيق Gopuff لتحصل على الأساسيات التي تحتاجها حتى باب منزلك. قم بتحميل تطبيق تحميل تطبيق Gopuff—Alcohol & Food Delivery الآن مجاناً من Mod Playdaroid مود بلاي دارويد تحميل تطبيق Gopuff—Alcohol Food Delivery مهكر للاندرويد 2024 – مود بلاي

تحميل APK MODTELEGRAM
4.5/5 التقييمات: 753,000
المطور
Gopuff‏
التاريخ
2024/01/18
الحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
9.30.0
متطلبات التشغيل
7.0
متوفر عبر Google Play
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ تحميل تطبيق Gopuff—Alcohol Food Delivery مهكر للاندرويد 2024

يقدم Gopuff آلاف العناصر التي تحتاجها، بشكل أسرع مما كنت تتوقعه من أي وقت مضى. فكر في Gopuff بشكل أقل كتطبيق، وأكثر كجهاز نقل آني — للأشياء التي تريدها.

العناصر المفضلة لديك

لدينا الآلاف من العناصر. الوجبات الخفيفة والمشروبات وكل أنواع الأطعمة من الأطعمة المجمدة إلى الأطعمة الساخنة الطازجة. كما نقوم بتوصيل المشروبات الكحولية* — البيرة والمياه الغازية والنبيذ والمشروبات الروحية. نعم، حتى أكواب سولو وكرات بينج بونج، أو الجبن وشاركوتيري. المناشف الورقية، وورق التواليت، وأدوات التنظيف… اضغط عليها، وسنحضرها.

يمكنك العثور على جميع الأسماء التجارية المفضلة لديك في تطبيقنا، بدءًا من Ben & Jerry وحتى Tito وSlim Jim. ستجد أيضًا العلامات التجارية المحلية المفضلة لديك. يمكننا تسميتها طوال اليوم، ولكن سيكون من الأسهل أن تدخل وتبحث بنفسك.

من وقت مبكر حتى وقت متأخر
نحن نقدم لك ما تحتاجه عندما تحتاج إليه، ليلاً ونهارًا. تعمل العديد من مواقعنا على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، مما يعني أنه يمكنك الاستمرار في البث.

الطلب في ثوان، تسليمها في دقائق
الطلب سهل للغاية – ما عليك سوى النقر على ما تريد وإضافته إلى حقيبتك والدفع. نقوم بتعبئة طلبك في مركز التنفيذ الصغير القريب لدينا ونقوم بتوصيله إليك مباشرةً. إنه سريع للغاية.

التسليم بدون اتصال
نترك عملية التسليم عند باب منزلك بشكل افتراضي، ولكن يمكنك اختيار أن نطرق بابك أيضًا. سنرسل إليك رسالة نصية عندما نصل إلى هناك في كلتا الحالتين.

طرق للدفع
يقبل Gopuff بشكل آمن بطاقات الخصم وبطاقات الائتمان مثل Visa وAmerican Express وMasterCard وDiscover، بالإضافة إلى Apple Pay وGoogle Pay وVenmo.

انضم إلى العائلة
يدفع أعضاء Gopuff Fam رسوم توصيل بقيمة 0 دولارًا أمريكيًا على كل طلب، في أي وقت من اليوم. نحن نقدم الاشتراكات الشهرية والسنوية.

خدمة عملاء رائعة
في بعض الأحيان تسوء الأمور. نحن بشر فقط. ولهذا السبب فإن ممثلي خدمة عملاء Gopuff لدينا هم أيضًا بشر. — لا توجد روبوتات هنا. نأمل أن نقوم بتسليم طلبك بشكل صحيح، ولكن في حالة عدم تلبية طلبك تمامًا، يمكنك الاتصال بفريقنا.

يتم التسليم الآن في كاليفورنيا ومدينة نيويورك
يمكن لعملاء كاليفورنيا الآن الحصول على BevMo لمدة 30 دقيقة! التسليم مع جوبوف. لقد أضفنا تشكيلة BevMo! من المشروبات الكحولية والنبيذ التي لا مثيل لها إلى منصتنا، مما يمنح عملائنا مزيدًا من الراحة في متناول أيديهم.

يقوم Gopuff أيضًا بالتوصيل إلى المدينة التي لا تنام أبدًا. بغض النظر عما تلقيه مدينة نيويورك عليك، سنكون هناك. تغطية في مانهاتن مع المزيد في المستقبل، حيث تقدم 3000 منتج بدقة مع العديد من الشركاء المحليين بما في ذلك Milk Bar وMomofuku وCarbone Fine Foods وRakka وThe Matzo Project.

لدى Gopuff أكثر من 500 مركزًا للوفاء بالمتطلبات الدقيقة، BevMo! ومحلات الخمور الحظيرة. لقد خدمنا أيضًا 1000 مدينة.**

* البيرة والنبيذ والمشروبات الكحولية والأطعمة الساخنة الطازجة المتوفرة في أسواق مختارة. يجب أن يكون عمرك 21 عامًا لشراء الكحول. يرجى شرب بمسؤولية.

** لا يتوفر Gopuff في جميع الأسواق، لكنك لا تعرف ذلك أبدًا. هل تريدنا أين أنت؟ تابعنا على وسائل التواصل الاجتماعي @gopuff أو قم بزيارة gopuff.com للمزيد.

الجديد في هذا التحديث

يتم إجراء التحديثات بانتظام على تطبيق Gopuff للتأكد من أن التجربة على منصتنا هي الأكثر حداثة وموثوقية بالنسبة لك.
يتضمن أحدث إصدار من تطبيقنا ما يلي:
- تحسينات الاستقرار
- إضافات الميزات

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *