تحميل تطبيق FOX Sports: Watch Live مهكر للاندرويد 2024

شاهد الرياضة مباشرةً واحصل على تنبيهات مخصصة: كرة القدم والبيسبول وكرة القدم والمزيد. قم بتحميل تطبيق تحميل تطبيق FOX Sports: Watch Live الآن مجاناً من Mod Playdaroid مود بلاي دارويد تحميل تطبيق FOX Sports: Watch Live مهكر للاندرويد 2024 – مود بلاي

تحميل APK MODTELEGRAM
3.8/5 التقييمات: 569,000
المطور
FOX Sports Interactive‏
التاريخ
2024/01/23
الحجم
يتباين بحسب الجهاز
متوفر عبر Google Play
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ تحميل تطبيق FOX Sports: Watch Live مهكر للاندرويد 2024

إلعب فوكس سوبر 6 مجانا!

شاهد فرقك المفضلة وادخل للحصول على فرصة الفوز بحصتك البالغة 10 آلاف دولار من الجوائز النقدية الأسبوعية.*

على استعداد للبدء؟ وإليك كيف يعمل:

1. توقع أداء الفريق واللاعبين كل أسبوع.
2. تنافس ضد مشجعي FOX Sports الآخرين.
3. تسلق قائمة المتصدرين للحصول على الجائزة الكبرى لهذا الأسبوع!

إليك ما يخبئه لك تطبيق FOX Sports:

● احتفظ بعلامات التبويب على أفضل اختياراتك: ابق على اطلاع دائم بالخلاصات المخصصة المليئة بالأخبار والميزات والنتائج من فرقك المفضلة.

● شاهد كل الأحداث — مباشر: احصل على جميع ألعاب وعروض الاستوديو الخاصة بـ FOX Sports في متناول يدك، حصريًا لمشتركي التلفزيون. استمتع بتجربة إثارة NFL وMLB وMLS وNASCAR وكرة القدم الجامعية وBig Ten وBig 12 وBig East وPac-12 وWWE SmackDown، إلى جانب الأحداث الأخرى التي يجب مشاهدتها، بما في ذلك التنس والرجبي والمزيد.

● احصل على تحديثات فورية للعبة: يمكنك التنقل بسهولة بين صفحات النتائج للحصول على تجربة محسنة. لا تفوت أي تحديثات مخصصة على الأخبار والنتائج من فرقك ودورياتك المفضلة.

●اكتشف أهم القصص: اطلع على أهم المواضيع اليوم، والتي تعرض وجهات نظر وتحليلات من أكبر الأصوات الرياضية.

●مراجعة الاحتمالات والإحصائيات: احصل على لمحة عن أفضل الاحتمالات اليوم، بما في ذلك تحليل الخبراء وخطوط اللعبة ونصائح الرهان والمزيد.

● احصل على إشعارات مخصصة: ابق على اتصال بالتحديثات المخصصة من فرقك ودورياتك.

مسابقات FOX SUPER 6 الأسبوعية: اجعل موسم NFL أكثر إثارة من خلال لعب Fox Super 6 مجانًا! واحصل على فرصة للفوز بحصتك البالغة 10 آلاف دولار من الجوائز النقدية الأسبوعية. ما عليك سوى إدخال توقعات NFL Football الخاصة بك للحصول على فرصة لتحقيق فوز كبير!*

● استمتع بآراء ومناقشات حية: شاهد أفضل الشخصيات الرياضية في عروض استوديو FS1! قم بتسجيل الدخول باستخدام بيانات اعتماد مزود التلفزيون الخاص بك لمشاهدة The Herd with Colin Cowherd وThe Skip Bayless Show وSpeak والمزيد.

● احصل على برمجة تلفزيون BTN: شاهد جميع تغطية مؤتمر Big Ten، الذي قدمته لك BTN، الشبكة الرياضية الجماعية الرائدة في أمريكا. قم بتسجيل الدخول باستخدام بيانات اعتماد مزود التلفزيون الخاص بك لمشاهدة جميع الألعاب والأحداث والعروض الأصلية المتلفزة مباشرة على قناة BTN.

● تابع مدارس B1G المفضلة لديك: إلينوي فايتنج إيليني، إنديانا هووسيرز، آيوا هوكي، ميريلاند تيرابينز، ميشيغان ولفرينز، ميشيغان ستيت سبارتانز، مينيسوتا جولدن غوفرز، نبراسكا كورنهوسكرز، نورث وسترن وايلد كاتس، ولاية أوهايو بوكس، ولاية بنسلفانيا نيتاني ليونز، بوردو بويلر ميكرز، روتجرز الفرسان القرمزيون، وويسكونسن بادجرز.

ANDROID TV: بث مباشر للألعاب حسب الطلب من FOX وFS1 وFS2 وFOX Deportes، كل ذلك من مكان واحد على تلفزيون Android الخاص بك. يمكنك مشاهدة جميع مباريات وعروض الاستوديو المباشرة من FOX Sports. من NFL وCollege Football وMLB وNASCAR إلى Big Ten وBig 12 وBig East وPac-12 وMLS وUEFA European Championships وCONCACAF لكرة القدم وWWE SmackDown، لدينا كل شيء!

عنوان URL لاتفاقية ترخيص المستخدم النهائي: http://www.foxsports.com/end-user-license-agreement?nav=false
عنوان URL لشروط الاستخدام: http://www.foxsports.com/terms-of-use?nav=false
يتميز هذا التطبيق ببرنامج القياس الخاص بشركة Nielsen، والذي سيقيس مشاهدتك لأغراض أبحاث السوق، مثل تقييمات Nielsen TV. قم بزيارة www.nielsen.com/digitalprivacy لمزيد من المعلومات.

*لا إلزام بالشراء. يبدأ بتاريخ 23/8/23 الساعة 12:00 ظهراً بالتوقيت الشرقي وينتهي بتاريخ 24/2/11 الساعة 6:30 مساءً. إت. مفتوح للمقيمين القانونيين في الولايات المتحدة في 50 الولايات المتحدة والعاصمة، أو 18+ أو سن الرشد إذا كان أكبر. راجع القواعد الرسمية على https://www.foxsports.com/fox-super-6 لمعرفة فترات الدخول وقيود الأهلية/أوصاف الجوائز والتفاصيل الكاملة. الراعي: FOX Sports Interactive Media، LLC.

الجديد في هذا التحديث

• إصلاحات الأخطاء وتحسينات الأداء

فيديو

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *