تحميل تطبيق تصميم الصور الوجه – Pixl مهكر للاندرويد 2024

1.0.14

برنامج تعديل صور الوجه. قم بتحميل تطبيق تحميل تطبيق تصميم الصور الوجه - Pixl الآن مجاناً من Mod Playdaroid مود بلاي دارويد تحميل تطبيق تصميم الصور الوجه – Pixl مهكر للاندرويد 2024 – مود بلاي

تحميل APK MODTELEGRAM
4.2/5 التقييمات: 879,000
المطور
Selfie Photo Editor & Vintage Filters‏
التاريخ
2024/01/13
الحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
1.0.14
متطلبات التشغيل
5.0
متوفر عبر Google Play
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ تحميل تطبيق تصميم الصور الوجه - Pixl مهكر للاندرويد 2024

احصل على أفضل مظهر من خلال تطبيق بيكسل الجديد لتحرير صور الوجه. الوجه لحن وعيب مزيل محرر الصور التطبيق.

تريد أن تبدو حلوة ومثالية مثل نموذج من غلاف مجلة الجمال على الصور الشخصية الخاصة بك ولكن بثرة صغيرة أو تجعد تجعلك معقدة حول ذلك? الهالات السوداء والعيون الحمراء وحب الشباب وأي عيوب أخرى أو مجرد إضاءة سيئة تفسد حقا صورة مثالية للمشاركة ، فهذه كلها تفاصيل يمكن تحريرها وتنقيحها وإصلاحها وإزالتها وما إلى ذلك. لدينا الحل الأمثل بالنسبة لك.

يمكنك الآن تنقيح صورك وضبطها باستخدام محرر صور الوجه الذي سيوفر لك العديد من الأدوات من أجل الحصول على صورة شخصية مثالية حيث تكون بشرتك واضحة تماما وناعمة دون أي حب الشباب أو البثور دون أي عيون حمراء وخالية من التجاعيد والدوائر السوداء. لطيفة وسهلة الاستخدام ولا يستغرق الأمر سوى بضع دقائق للتخلص من عيوب الوجه المرئية للحصول على صورة مذهلة. محرر الصور لدينا هو مختبر تجميل محترف لصور وجهك. إزالة البثور والتجاعيد ، الخطوط العريضة للعيون ، تبييض الأسنان في ثوان وإضافة الذوق الفني لصور شخصية وصور بكل سهولة ، من الراحة من هاتفك وأكثر من ذلك مع جميع العمليات التي تتم تلقائيا!

الفوائد التي ستحصل عليها مع تطبيق بيكسل:

محرر الوجه / ضبط الوجه

تنميق وضبط صورة وجهك بنقرة واحدة وتطبيق مرشحات رائعة وتأثيرات الصور بطريقة لن يفهم المشاهد الآخر أن الصورة قد تم تنقيحها.

مزيل البثور والشوائب

قل وداعا للبثور والعيوب! نحن نقدم لك أداة تحرير صور مزيل الشوائب المتقدمة والسحرية التي تعمل على جميع ألوان البشرة والبشرة. مع مزيل الشوائب لدينا ، يمكنك القضاء على البثور بنقرة إصبع. إضافة انتقاد من استحى لإضافة التألق والسحر. خلافا لغيرها من التطبيقات ، لدينا أداة مزيل عيب لا ببساطة ‘ طمس ‘ المنطقة المستهدفة. بدلا من ذلك ، فإنه يستخدم خوارزميات التصوير المتقدمة لمزج البيانات المصدر في منطقة تلتئم توفير سلس ، وإصلاح صورة واقعية.

الحصول على واضحة

الجديد في هذا التحديث

مشكلة المعرض الثابتة.

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *