تحميل تطبيق اتجاه القبلة مهكر للاندرويد 2024

5.2

مساعد اسلامي مع مواقيت الصلاة ، بوصلة القبلة ، عداد الذكر ، والقرآن. قم بتحميل تطبيق تحميل تطبيق Muslim: Prayer, Qibla, Quran الآن مجاناً من Mod Playdaroid مود بلاي دارويد تحميل تطبيق اتجاه القبلة مهكر للاندرويد 2024 – مود بلاي

تحميل APK MODTELEGRAM
4.6/5 التقييمات: 288,000
المطور
Goldlab Pro‏
التاريخ
2024/02/05
الحجم
يتباين بحسب الجهاز
الإصدار
5.2
متطلبات التشغيل
5.0
متوفر عبر Google Play
Google Play
الإبلاغ عن هذا التطبيق

التفاصيل والمراجعة لـ تحميل تطبيق اتجاه القبلة مهكر للاندرويد 2024

تم تصميم تطبيق Muslim all in one لتزويد المستخدمين بمجموعة من الميزات والأدوات التي ستساعدهم في البقاء على المسار الصحيح طوال حياتهم المسلمة. مع هذا التطبيق الإسلامي ، يمكن للمستخدمين الوصول إلى مجموعة متنوعة من الموارد لمساعدتهم على ممارسة عقيدتهم ، بما في ذلك أوقات الصلاة ، ومحدد القبلة عبر البوصلة ، والقرآن ، والحديث ، وعداد الذكر.

-أوقات الصلاة-
احصل على مواقيت صلاة دقيقة ومحدثة لمنطقتك. اطلع على أوقات الصلاة لدينا لمعرفة أوقات الفجر والشروق والظهر والعصر والمغرب والعشاء بالتفصيل لكل يوم والمدينة. علاوة على ذلك ، ترسل لك هذه الوحدة إخطارات لتذكيرهم عندما يحين وقت الصلاة ، مما يضمن لك البقاء على اطلاع على جدول صلاتك حتى أثناء التنقل. يمكنك تلقي الإشعارات أو تعطيل الإشعارات عن طريق اختيار خيارات صوت مختلفة في أوقات الصلاة التي تريدها أو قبلها. وبالتالي ، أينما كنت في العالم ، ستتمكن من متابعة أوقات الأذان وأداء الصلوات الخمس اليومية في الوقت المحدد.

بوصلة القبلة
بالنسبة لأولئك الذين يسافرون أو ليسوا على دراية بمحيطهم ، فإن اتجاه القبلة لدينا عبر ميزة البوصلة مفيد. تسهل هذه الوحدة على المستخدمين العثور على اتجاه الكعبة بغض النظر عن مكان وجودهم في العالم ، مما يسهل عليهم أداء صلواتهم بدقة.

-القرآن الكريم-
يحتوي تطبيقنا أيضًا على ميزة كاملة للقرآن ، والتي تتيح الوصول إلى نص القرآن الكامل للمسلمين الذين يسعون إلى تعميق ارتباطهم بدينهم. يسهل هذا الجزء البقاء على اتصال بالقرآن الكريم من خلال تضمين أدوات مثل التلاوات الصوتية والإشارات المرجعية والملاحظات والتذكيرات اليومية. بالإضافة إلى ذلك ، تتضمن هذه الميزة ترجمات بلغات متعددة ، بحيث يمكن للمستخدمين بسهولة فهم معنى الآيات التي يقرؤونها.

– الحديث –
للراغبين في معرفة المزيد عن العقيدة الإسلامية ، توفر ميزة الحديث لدينا إمكانية الوصول إلى مجموعة من الأحاديث التي تقدم إرشادات حول مجموعة متنوعة من الموضوعات. تسهل هذه الميزة على المستخدمين معرفة المزيد عن تعاليم النبي محمد (صلى الله عليه وسلم) وكيف يمكنهم تطبيقها في حياتهم اليومية.

– عداد الذكر –
توفر ميزة عداد التسبيح للمستخدمين طريقة بسيطة لتتبع أذكارهم اليومية. يمكن للمستخدمين تحديد أهداف التسبيح اليومي وتتبع تقدمهم ، مما سيساعدهم على البقاء متحمسًا وتركيزًا طوال حياتهم الروحية. تتضمن هذه الميزة أيضًا مجموعة من الأذكار الشائعة التي يمكن للمستخدمين الوصول إليها وقراءتها بسهولة.

يمكن للمستخدمين مشاركة هذا التطبيق الإسلامي مع الأصدقاء والعائلة ، لنشر فرح الإسلام وبركاته. يمكنك التركيز على إيمانك ونموك الروحي من خلال مجموعة واسعة من الميزات والموارد في متناول يدك.

قم بتنزيل “المسلم: الصلاة ، القبلة ، القرآن” من متجر Google Play الآن ، الخيار الأول للمسلمين الذين يطلبون الحصول على مساعد للحياة الإسلامية.

الجديد في هذا التحديث

ما الجديد في هذا الإصدار:

- إصلاح المشكلات
- التحسينات والتحسينات

الحمد لله!

الصور

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *